جامعة المنصورة تعد لتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة ديوك بأمريكا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:41 م
جامعة المنصورة تعد لتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة ديوك بأمريكا الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الدكتور احمد بدوى وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث للدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، تقريرًا عن زيارة وفد الجامعة إلى جامعة ديوك بولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية للاعداد وتنسيق عقد اتفاق علمى وبحثي في كافة المجالات الطبية والتقنية مع جامعة المنصورة بتكليف من الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة.

وذكر بيان للجامعة اليوم، أن الوفد يضم الدكتور محمد سلامة منسق مركز البحوث التجريبية بجامعة المنصورة والدكتور محمد باهى أبو دنيا أستاذ السموم الإكلينيكية بجامعة ديوك .

وخلال الزيارة عقد الدكتور أحمد بدوى اجتماع مع الدكتور مارك ستاسي نائب رئيس جامعة ديوك للبحوث والدكتور إد بكلي نائب رئيس جامعة ديوك للتعليم والدكتور بنيامين جيميس مدير المركز البحثي العالمي بالجامعة والدكتورة ليزا بورجيه مدير العلاقات الدولية بجامعة ديوك للاتفاق على أسس وبنود اتفاق التعاون ووضع الخطوط العريضة للاتفاقية المزمع توقيعها بين جامعة ديوك وجامعة المنصورة.

وجدير بالذكر أن جامعة ديوك هي إحدى الجامعات الثلاث الأولى في المجال الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية وتتمتع بسمعة عالمية في مجال علاج السرطان وتمتلك البرنامج التعليمي والتدريبي الأكثر تميزا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يقوم وفد من جامعة ديوك بزيارة لجامعة المنصورة في منتصف يناير القادم لوضع الخطوط النهائية للاتفاقية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة