اعتراضا على إلزامهم دفع 25% بدلا من 20% من قيمة الإيجار..

أصحاب البازارات بخليج نعمة يطفئون الأنوار أثناء مسيرة المحافظ بشرم الشيخ

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:33 م
أصحاب البازارات بخليج نعمة يطفئون الأنوار أثناء مسيرة المحافظ بشرم الشيخ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطفأ أصحاب ما يقرب من 1740 محلا وبازارا سياحيا بخليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، الأنوار بالمحلات، أثناء مسيرة التى نظمها محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة بصحبة عدد من الفنانين لتنشيط السياحة مساء أمس، اعتراضا على قرار المحافظ بإلزام المستأجرين بدفع قيمة الإيجارات 25%، رغم اتفاقهم مع المستثمر جمال عمر مالك المحلات والبازارات، على دفع 20% فقط، وتتراوح قيمة الإيجارات من 15 إلى 30 ألف جنيه.

وقال عاطف غراب رئيس ائتلاف مستأجرى محلات شرم الشيخ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن قرار إطفاء الأنوار بالمحلات، يعد رسالة مباشرة للفت نظر الحكومة ورئيس الجمهورية للفئة "المطحونة "والأكثر تضررا فى القطاع السياحى.

طالب غراب، إعفاء أصحاب البازارات البالغ عددهم 17 ألفا و800 بازار على مستوى مدينة شرم الشيخ، من تسديد الإيجارات لمدة 3 أشهر فقط، لحين استعادة الحركة السياحية الوافدة لمدنية السلام من جديد، وأسوة بالامتيازات التى منحتها الحكومة لأصحاب الفنادق.

وكشف غراب عن معاناة العاملين وأصحاب البازارات على مدار 5 سنوات ماضية، قائلا: إن السياحة الوافدة لمدينة شرم الشيخ أصبحت دون المستوى، وأن نسب إنفاق السائح خاصة الروسى وبعض الجنسيات الأخرى ضعيف للغاية، وبالتالى تأثر حجم المبيعات لندرة "الزبون اللى بيصرف" وفقا لكلامه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة