استئناف عمليات البحث عن حطام الطائرة الروسية لليوم الثالث وسط سيناء

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 08:06 ص
استئناف عمليات البحث عن حطام الطائرة الروسية لليوم الثالث وسط سيناء الطائرة الروسية المنكوبة
الحسنة شمال سيناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الخبراء الفنيون ورجال الحماية المدنية، عمليات البحث عن حطام الطائرة الروسية المنكوبة وسط سيناء، لليوم الثالث على التوالى.

وبدأ الخبراء الفنيون الروس ومهندسى هيئة الطيران المدنى بفحص اجزاء من حطام الطائرة الذى تمت إحاطته بكردون أمنى ويتضمن كابينة إلى جانب فحص متعلقات الضحايا التى تم تجميعها بمنطقة الحادث.

كما وصل للمكان خبراء أمنيين وفنيين مصريين من هيئة الطيران وجهات أمنية متعددة، وقامت القوات المسلحة بتأمين المكان والطريق المؤدى إلى موقع سقوط الطائرة وتأمين الفنيين والخبراء.

وقضى الخبراء الروس وعددهم 109 خبراء إلى جانب فنيين ومحققين ليلتهم بموقع الحادث يرافقهم الوفد الإعلامى الروسى، والذى ضم عددا من ممثلى صحف ووكلات انباء وتليفزيونات روسية وصلت مساء أمس لموقع الحادث وبدأت فى بث رسائل إعلامية على الهواء عبر الأقمار الصناعية بعد أن قاموا بتجهيز معسكر خاص بهم مزود بكافة المؤن والاحتياجات أقلتها شاحنات روسية وصلت للمكان مساء أمس.

من جانبها وفرت محافظة شمال سيناء فناطيس مياه وخيمة لواء عاجل وانتشرت شاحنات تابعة للقوات المسلحة تقوم بتوزيع وجبات غذائية ومؤن.

وقال مصدر أمنى لـ"اليوم السابع"، إنه جار إجراء فحص شامل لكافة ما تبقى من حطام الطائرة بمشاركة خبراء الطيران المصريين والروس تمهيدا لرفع الحطام واستكمال باقى إجراءات التحقيق.

على صعيد متصل، شهدت مدينة الحسنة والتى تعتبر اقرب مدينة للحادث هدوءا صباح اليوم، وتابع اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة، من المدينة طوال ساعات الليل عمليات توفير الخدمات لفرق الإنقاذ.

وتوجه صباح اليوم يرافقه اللواء على أبوزيد، مدير أمن شمال سيناء، لمكان سقوط الطائرة، وقالت مصادر طبية بالمكان إن سيارة إسعاف تتواجد لنقل ما يتم العثور عليه من بقايا أشلاء بشرية لنقلهم للقاهرة.


موضوعات متعلقة:



- بالصور.. أهالى ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة ينتظرون استلام جثث ذويهم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة