بالفيديو.. أحمد بلال: عمرو جمال رقم "1" فى هجوم الأهلى ومتعب الثالث

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 08:10 م
بالفيديو.. أحمد بلال: عمرو جمال رقم "1" فى هجوم الأهلى ومتعب الثالث احمد بلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد بلال مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن عمرو جمال أكثر إيجابية على المرمى ويمتلك شخصية قوية فى المستطيل الاخضر، بعكس الغانى جون أنطوى والجابونى ماليك أيفونا، مما يمنحه رقم 1 فى هجوم المارد الأحمر.



أضاف بلال الذى حل ضيفاً على الإعلامى سيف زاهر فى برنامجه "الملاعب اليوم" عبر شاشة "الحياة 2" أن ترتيب مهاجمى الأهلى بغض النظر عن إيفونا الذى لا يُعد مهاجم صريح يأتى كالتالى: "1_عمرو جمال، 2_جون أنطوى، 3_عماد متعب، 4_أحمد عبد الظاهر".

تابع مهاجم الأهلى السابق، أن عماد متعب يُعد من أفضل المهاجمين إلا أن لياقته البدنية المحدودة والتى لا تسمح بمشاركته 90 دقيقة كاملة، وضعته فى المرتبة رقم 3 وسط مهاجمى الأحمر.

وعلق بلال على التقرير الذى سلمه علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق بالأهلى، لمجلس الإدارة واتهم فيه رئيس النادى المهندس محمود طاهر بأنه السبب فى كافة الازمات التى تمر بها القلعة الحمراء فى الوقت الحالى، مؤكداً أن هذا التقرير "غريب جداً" على النادى الأهلى، مشيراً إلى أن محمود طاهر كان يتعامل مع عبد الصادق ووائل جمعة بشكل غريب، وغير مبرر.

أشاد أحمد بلال بمستوى فريق الزمالك من الناحية الفنية، مؤكداً أن أولاد ميت عقبة أفضل من الناحية الفنية لكن الأهلى الأفضل فى النتائج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة