مش للشباب بس.. تصميمات تناسبك بعد سن الأربعين من أرشيف أسابيع الموضة

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 02:11 م
مش للشباب بس.. تصميمات تناسبك بعد سن الأربعين من أرشيف أسابيع الموضة تصميمات تناسب المراة فى الأربعين
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"40" عاماً سناً تعتقده الكثيرات من النساء نهاية للأناقة والجمال، وأن هذا السن يحتم عليهن اختيار نوعية بعينها من الملابس، ويفرض عليهن اختيارات مُحددة، ولا يتيح لهن الفرصة فى الاختيار، هذا الاعتقاد الخاطئ، ما يجيب عنه التقرير الذى نشره موقع الصحيفة البريطانية "ديلى ميل" فى تقرير له، والذى يقدم قائمة بأشهر الأزياء التى تم عرضها فى أسابيع الموضة، وتُعد مناسبة كثيراً للنساء اللاتى تجاوزن الـ40 عاماً.

اليوم السابع -11 -2015

BOHO هذه الماركة العالمية التى اهتمت فى عروضها من داخل أسابيع الموضة لهذا العام، تُحيى موضة التسعينيات، والتى من المؤكد ستكون مناسبة للنساء اللاتى تجاوزن الـ40 عاماً، خصوصاً أن الألوان التى اختارتها تتناسب كثيراً مع هذا الجيل.

اليوم السابع -11 -2015

هذه المجموعة أيضاً التى باتت أقرب إلى المرأة التى تجاوزت سن الـ40 عاماً، من حيث أفكار التصميمات والألوان الدافئة، فضلاً عن نوع الأقمشة التى اعتمدت عليه فى هذه المجموعة.

اليوم السابع -11 -2015

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأفكار والتصميمات التى تصلح للكثير من النساء اللاتى تجاوزن الأربعين عاماً، إلا أن هناك مجموعة هى الأقرب والتى تتكون من ملابس شبه رسمية ومعطف طويل، فهذه الطريقة رائعة لكى تظهرين فى أفضل حالاتك.

اليوم السابع -11 -2015

لا يجب أن تختارى ما يناسبك على حسب الألوان، لأن هناك الكثير من الألوان رغم جراءتها إلا أنها مناسبة كثيراً إليكِ، فهى مناسبة كثيراً لكِ فى هذه المرحلة العُمرية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة