مشاورات بين شيخة آل ثانى وايتو لدعم كأس العالم للأيتام 2017

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 10:25 م
مشاورات بين شيخة آل ثانى وايتو لدعم كأس العالم للأيتام 2017 شيخة آل ثان وايتو
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأسطورة الكاميرونى صامويل أيتو نجم منتخب الكاميرون عن سعادته الكبيرة بفكرة كأس العالم للأيتام التى تنظمها شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك للأطفال الأيتام والمحرومين.

وقال أيتو خلال لقائه مع شيخة آل ثانى فى الحفل الخيرى بلندن أنه سعيد بالانضمام لمساندة هؤلاء الأطفال الأيتام الذى أصبح واجب على كل فرد فى المجتمع أن يساند هذه الفئة مؤكدا أن هناك مشاورات مع شيخة صاحبة الفكرة من اجل الاتفاق على كافة هذه الأمور.

وطلبت مؤسسة ساتوك أن يكون هناك موعد فى الفترة المقبلة للترتيب للبطولة على أن تقوم شيخة آل ثان باستعراض كافة الأمور الخاصة بتنظيم بطولة 2017 وأهداف البطولة وكيفية مساعدة هؤلاء الأطفال الأيتام والمحرومين ويكون لهم دور إيجابى فى المجتمع الذى يعيشون به .

ستقوم شيخة آل ثان بشرح كافة التفاصيل عقب الانتهاء من الموعد المقبل ومدى الإنجازات التى ستتحقق من التعاون مع أيتو فى المرحلة المقبلة .

كانت شيخة آل ثان رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كاس العالم للأيتام قد نظمت البطولة الأولى 2015 فى القاهرة شهر سبتمبر الماضى بمشاركة 8 دول هى مصر وإنجلترا والفلبين والمغرب والجزائر وسوريا وكوت ديفوار وموريتانيا وتوج المنتخب المصرى بأول القاب كاس ساتوك.


اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة