الكلاسيكو..5 لاعبين قادهم الحظ إلى سانتياجو برنابيو

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 02:11 ص
الكلاسيكو..5 لاعبين قادهم الحظ إلى سانتياجو برنابيو منير الحدادى
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحياة عبر لعبة قدر قد تؤدى بك إلى المكان الصحيح أو الخطأ ويستفيد لاعب كرة القدم من الحظ ما ينطبق على الكثير من اللاعبين خلال لقاء الكلاسيكو المقبل.

ونستعرض فى التقرير التالى لاعبين سيخوضوا الكلاسيكو بفضل إصابات زملائهم بالفريق أو لمستواهم الجيد فى الموسم الجارى، بعدما كانو خارج التوقعات.

منير الحدادى


صاحب الأصول المغربية، كان على مقاعد البدلاء بداية الموسم الجارى ولكن إصابة رافينيا بقطع فى الرياط الصليبى وليونيل ميسى فى ركبته جعلت لويس إنريكى، مدرب البارسا يعتمد عليه بصفة مستمرة.

ومن المتوقع مشاركة الحدادى بالتشكيل الأساسى حال غياب ليونيل ميسى ليلعب بجوار الثنائى نيمار وسواريز.


سيرجى روبيرتو


جوكر فريق برشلونة ولويس إنريكى فى الموسم الجارى، كان بعيدا تماما عن المشاركة فى الكلاسيكو ولكن إصابة الكرواتى إيفان راكيتيتش.

وضعته ضمن حسابات لويس إنريكى، فى لقاء الكلاسيكو بوسط ميدان الفريق الكتلونى بجوار الثنائى إنييستا وبوسكيتس.

فى حال تعافى راكيتيتش من الإصابة، قد يفاجأ الجميع إنريكى بلعب سيرجى روبيرتو بجوار نيمار وسواريز.


فيرمايلن


لاعب آخر فى صفوف برشلونة، مشاركته فى كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد لمستواه الجيد بالفترة الأخيرة ورادة بقوة وقد يلعب بجوار بيكيه على أن يكون خافيير ماسكيرانو متوسط ميدان بجوار بوسكيتس وإنييستا.


ناتشو


غياب البرازيلى مارسيلو عن الكلاسيكو، يضع رافاييل بينيتيز، مدرب ريال مدريد بورطة لعدم وجود ظهير أيسر بالفريق الملكى سوى صاحب الـ27 عاما.

وسيدفع بينيتيز بلاعب أكاديمية النادى، ناتشو بدلا من البرازيلى أمام برشلونة لتعطيل منير الحدادى.
https://www.youtube.com/watch?v=IP3AGEArBTI

كاسيميرو
البرازيلى مفاجأة رافاييل بينيتيز فى الموسم الجارى، الذى حجز مكان أساسى فى تشكيل ريال مدريد بفضل مستواه الرائع منذ غياب بيل وجيمس عن البلانكوس للإصابة.

كاسيميرو قبل انطلاق الموسم، كان الجميع يتوقع أنه سيكون لاعبا احتياطيا لثنائى مودريتش وكروس ولكنه سيكون ضمن أوراق بينيتيز االدفاعية بالكلاسيكو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة