فى يوم دورات المياه..تعرف على 3 أنواع للتواليت الذكى..يغنى ويكشف الامراض

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 02:29 ص
فى يوم دورات المياه..تعرف على 3 أنواع للتواليت الذكى..يغنى ويكشف الامراض التواليت الذكى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل العالم كل عام فى التاسع عشر من شهر نوفمبر باليوم العالمى لدورات المياه، عن طريق إطلاق هاشتاجات لدعم الدول الفقيرة بدورات مياه عمومية أو دعوات للقيام بزيادة أعدادها وتنظيفها، أو حتى بحملات للاهتمام بها وأهميتها، ولكن يمكن أن نأخذك بعيدا لنحيى ذكرى هذا اليوم بشكل مختلف عن طريق رصد أهم التقنيات والتكنولوجيات الحديثة التى دمجها الباحثون فى قواعد التواليت من أجل الحصول على نتائج تفيد المستخدم وتقدم له مزايا متطورة.

- INAX Integrated Tolet


تواليت ذكى مزود بأجهزة استشعار دقيقة تساعده فى تحديد الوقت الذى ينتهى فيه المستخدم من قضاء حاجته من أجل الإغلاق والفتح، بالإضافة إلى أنها ذاتية التنظيف دون أى تدخل من الإنسان، وتجفف نفسها وتتخلص من البكتريا.
اليوم السابع -11 -2015

-Kohler's Numi toilet


تواليت ذكى وفاخر يمكنه تشغيل الموسيقى التى تختارها للتسلية أثناء قضاء وقت فى دورة المياه، ومزود بـSD card، بالإضافة إلى تنظيف المستخدم والتجفيف فور الانتهاء من قضاء الحاجة.
اليوم السابع -11 -2015

-تواليت يابانى للكشف عن الأمراض


أعلنت شركة Toto اليابانية عن أول تواليت ذكى فى العالم مصمم لاكتشاف الأمراض المختلفة والتأكد من صحة مستخدمه، ويعمل عن طريق أجهزة الاستشعار صغيرة الحجم لفحص وقياس التغيرات ومعدل تدفق البول وحجمه، ودعم المستخدم ببيانات مفصلة ودقيقة عن حالة المستخدم الصحية بعد عدة دقائق.

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/مجدى المصرى

اهم من المهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة