مونيا فتاة لعوب فى "الدخول فى الممنوع" وإخوانية فى "مملكة يوسف المغربى"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 02:21 ص
مونيا فتاة لعوب فى "الدخول فى الممنوع" وإخوانية فى "مملكة يوسف المغربى" مونيا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الفنانة مونيا، أمس الثلاثاء من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل "مملكة يوسف المغربى"، حيث تجسد ضمن أحداث العمل، دور "فاطيما"، وهى إحدى قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، نظرا لزواجها من أحد قادة التنظيم، والعمل من تأليف حمدى يوسف، للمخرج عادل الأعصر، من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، ويشارك فى بطولته كل من منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وحسام الجندى وأحمد منير ومحمود الجندى وآخرون.

كما تستعد مونيا، لاستكمال تصوير أحداث دورها بمسلسل "الدخول فى الممنوع"، حيث تجسد ضمن أحداث العمل دور فتاة لعوب، تتزوج عرفى، من أحد كبار رجال الأعمال، للتشهير به، حتى يفوز شقيقها بعضوية مجلس النواب بدلا من هذا الرجل.

والمسلسل من بطولة أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى وعزت أبو عوف ونورهان وسوسن بدر وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج محمد النجار.

يذكر أن بداية انطلاقة الممثلة مونيا كانت فى مسلسل "عائلة الحاج متولى"، للنجم الكبير نور الشريف، حيث جسدت دور زوجته الرابعة، والعمل عرض فى رمضان 2002، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة