إحالة 8 متهمين فى واقعة مقتل صاحبة محل "كبابجى" بالمعادى لـ"الجنايات"

السبت، 21 نوفمبر 2015 12:10 م
إحالة 8 متهمين فى واقعة مقتل صاحبة محل "كبابجى" بالمعادى لـ"الجنايات" جثة - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال يحيى مروان وكيل أول نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار شريف أشرف، 8 متهمين هاربين إلى محكمة الجنايات فى واقعة مقتل صاحبة محل "كبابجى" شهير بالمعادى ونجلها بـ 30 رصاصة .

وكشفت تحقيقات النيابة وأقوال الشهود عن حدوث مشاجرة بشارع السوق فى منطقة المعادى قبل الحادث بعشرة أيام بين عدد من البائعين القادمين من الصعيد، وعمال محل المشويات ملك المجنى عليها، تدخل فيها عدد من أهالى المنطقة لمناصرة مالكة محل المشويات، وأسفرت المشاجرة عن مقتل أحد البائعين من محافظة سوهاج.

واستمعت النيابة فى هذه الواقعة إلى أقوال مالكة محل المشويات وعدد من العاملين، ولم يستدل على المتهم وعقب ذلك تربص عدد من أهلية المجنى عليه من الصعيد، والذين رفضوا تقبل العزاء، لحين الأخذ بالثأر، وتبين من التحقيقات وأقوال الشهود أن أحد البائعين قام بإرشاد أهلية المجنى عليه على السيدة صاحبة محل الكبابجى، حيث قاموا برصد تحركاتها لمدة عشرة أيام.

ويوم الواقعة انتظر 4 من المتهمين لحين خروج صاحبة محل المشويات ونجلها بعد منتصف الليل بساعتين، استغلوا خلو الشوارع من المارة ، وأمطروا سيارة المجنى عليهم بوابل من الأعيرية النارية، حيث تبين من المناظرة الأولية للنيابة أن المجنى عليهم تلقوا أكثر من 30 رصاصة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهمين عقب تنفيذ الحادث، فروا هاربين إلى بلدهم بطهطا محافظة سوهاج، ليقيمون سرادق العزاء.

كان اللواء محمود خلاف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، تلقى بلاغًا يفيد بقيام 4 مسلحين يستقلون سيارة ملاكى باعتراض سيارة كبابجى شهير ووالدته بدائرة قسم شرطة المعادى، ثم أطلقوا عليهما النار من بنادق آلية، ما أدى إلى مصرعهما فى الحال، بـ30 طلقة نارية وفروا هاربين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة