اتصال مباشر بين محافظة بورسعيد وعمليات مجلس الوزراء لرصد الانتخابات

السبت، 21 نوفمبر 2015 09:44 م
اتصال مباشر بين محافظة بورسعيد وعمليات مجلس الوزراء لرصد الانتخابات اللواء مجدى نصر الدين أمين محافظ بورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى نصر الدين أمين، محافظ بورسعيد، فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن هناك اتصالا مباشرا مع غرفة عمليات مجلس الوزراء، لرصد العملية الانتخابية لحظة بلحظة وخاصة بعد التجهيزات التى اتخذتها كافة الأجهزة المعنية، والتى أسهمت فى تجهيز المراكز الانتخابية واللجان، من حيث توفير أماكن للقضاة والموظفين وتهيئة المقرات الانتخابية، من خلال منظومة تهدف إلى دفع العملية الانتخابية فى مسارها الصحيح دون أدنى معوقات.

و أكد المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة تضم أجهزة الأمن والقوات المسلحة، والصحة والكهرباء والسكرتير العام والمساعد والمستشار العسكرى للمحافظة، ومناديب للسيطرة على الأحياء للتواصل المباشر مع غرفة العمليات للتعرف على الأحداث الجارية، وإيجاد الحلول العاجلة دون تأخير.

وقال المحافظ :"أننا لم ينقصنا سوى المواطن، الذى من حقه أن يشارك الانتخابات ونزوله لاختيار من يمثله، ويدافع عن حقوقه لأنه واجب وطنى، وعلينا أن نكمل خارطة الطريق الذى أرساها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولم يبق سوى البرلمان الذى يكمل شكل الدولة دستوريا".

ودعا المحافظ الناخبين التوجه للإدلاء بأصواتهم والاختيار الصحيح لمن يمثلهم ويدافع عن حقوقهم لا لنائب يسعى لتحقيق مصالح شخصية بل نائب تثق فيه يحقق مستقبل أولادك ويطالب بمزيد من المشروعات التى تتيح فرص عمل للشباب لتحقيق العدالة الاجتماعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة