الإخوان تصطاد فى الماء العكر.. الجماعة تزعم هروب محمود عزت من أحد المطارات المصرية للترويج لضعف تأمينها.. خبراء: شائعات لضرب السياحة.. والتنظيم يعتمد على تجار المخدرات لتهريب قياداته عبر حدود ليبيا

السبت، 21 نوفمبر 2015 12:20 ص
الإخوان تصطاد فى الماء العكر.. الجماعة تزعم هروب محمود عزت من أحد المطارات المصرية للترويج لضعف تأمينها.. خبراء: شائعات لضرب السياحة.. والتنظيم يعتمد على تجار المخدرات لتهريب قياداته عبر حدود ليبيا محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة من جماعة الإخوان لاستغلال الحصار الغربى الذى تحاول دول أوروبا فرضه على مصر، بالترويج لكون الأمن فى المطارات المصرية غير جيد، زعمت المواقع التابعة للجماعة أن محمود عزت، القائم بأعمال مرشد التنظيم هرب خلال الأيام الماضية إلى تركيا عبر أحد المطارات المصرية.

وأضافت المواقع الإخوانية أن نائب مرشد الجماعة، القائم الحالى بأعمال المرشد، محمود عزت، تمكن من الخروج من مصر عبر أحد المطارات، رافضة الكشف عن اسم المطار، زاعمة أن قيادات كثيرة للإخوان نجحت فى الهرب من مصر عن طريق المطارات، مرجعة ذلك إلى وجود خلل أمنى داخل المطارات.

ومن جانبه، قال الخبير الأمنى اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن ما تداولته مواقع الإخوان أن محمود عزت هرب إلى تركيا عبر أحد المطارات بمصر هو كذب صريح، مؤكدا أنه من المستحيل أن يهرب عزت عبر أحد المطارات، ولكنه قد يكون هرب عبر مساعدة من بعض تجار المخدرات.

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق لـ"اليوم السابع" أن الإخوان تروج لهذه الشائعة كى تصور للعالم أن المطارات غير مؤمنة، وأن قياداتها البارزة تخرج منها بشكل طبيعى، متابعا: "لا عزت ولا غير عزت من قيادات الجماعة يستطيع أن يقترب من أى مطار بالقاهرة ولكنهم يعتمدون على تجار المخدرات لتهريبهم".

فيما قال خالد الزعفرانى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان سعت لربط محمود عزت بقضية المطارات لاستكمال نشر شائعات بأن المطارات غير مؤمنة، واستكمال تحريض العالم ضد السياحة المصرية.

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن الجماعة وقياداتها يهربون إما من خلال الحدود الليبية أو من خلال الحدود السودانية، ولكن لا يستطيعون الهروب من خلال المطارات، خاصة أن وجوه قياداتهم البارزة معروفة، وجميعهم متهمين فى قضايا متعلقة بالإرهاب.


موضوعات متعلقة..


- خبير أمنى: محمود عزت هرب خارج البلاد عن طريق تجار المخدرات


- مواقع إخوانية تزعم: محمود عزت هرب من مصر عبر أحد المطارات إلى تركيا













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

بيدنا لا بيد الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

حدود مصر مخترقة وغير مؤمنة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مــــــــــن يحمــــــــى حــــــــــدود مصـــــــــــــــر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

انور منصور الواحات الداخلة

درب الارعين مطلوب تامينه

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng.Maged

هؤلاء الخوان لا يخجلون!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة