بالصور.. "سنايا إيرانى" فتاة مسكينة وسط تقاليد صارمة فى "من النظرة الثانية"

السبت، 21 نوفمبر 2015 04:44 م
بالصور.. "سنايا إيرانى" فتاة مسكينة وسط تقاليد صارمة فى "من النظرة الثانية" النجمة الهندية سنايا إيرانى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المسلسل الهندى "من النظرة الثانية" الممثلة سنايا إيرانى النجاح الأكبر بين جميع الأعمال الدرامية التى عرضت فى مصر مؤخرًا، ولفت أداء "إيرانى" الكثير من متابعى وعشاق المسلسل الهندى، حيث نجحت فى أداء دور الفتاة "كوشى"، الفتاة البسيطة والتقليدية التى تنتمى إلى منطقة بعيدة عن العاصمة، وتعيش فى ظل عادات وتقاليد صارمة، حتى تقع فى حب الشاب "أرناف" فتتغير حياتها.
اليوم السابع -11 -2015
ولدت سنايا ايرانى فى 17 سبتمبر عام 1983 وهى ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية من أصول إيرانية، وعملت لعدة شركات إعلانات، وتعاملت مع نجوم كبار مثل أميتاب بتشان، كاجول، شاروخان وبريانكا تشوبرا.
اليوم السابع -11 -2015
حصلت على دور بطولة مسلسل "ماذا أسمى هذا الحب" المعروف بـ"من النظرة الثانية" الذى دبلج وعرض على القنوات العربية وحصلت بعده على الشهرة ونالت الكثير من الإعجاب.
اليوم السابع -11 -2015
رشحت لأكثر من خمسة عشر تكريما وجائزة عن أعمالها على مدار السنوات القليلة التى ظهرت فيها، منها قرابة ثمانية جوائز على دورها فى مسلسل من النظرة الثانية، وفازت بأربعة من هذه الجوائز الثمانية منها وعلى رأسها اختيار الجمهور لها بأنها أفضل ممثلة على الشاشة وكان ذلك فى عام 2012.
اليوم السابع -11 -2015
قامت بالتمثيل فى مسلسل "رادها كى بيتيا"، وفى نفس تلك الفترة شاركت فى الموسم التأنى لبرنامج زارا ناكى ديكا وبعد انتهاء المسلسل مباشرة حصلت على دور البطولة لمسلسل "الحيوانات أسمى هذا الحب" وكان أهم دور، حيث حصلت بعده على الشهرة ونال الكثير من الإعجاب وأصبحت ضمن أكثر 10 أشخاص شهرة على التلفاز الهندى .
اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة..


- تشارلى شين: سأقضى على هجوم الإيدز ولن أجعله يهدم حياتى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة