بالفيديو والصور.."The Hunger Games"يتصدر إيرادات الـ WEEKEND بالسينما الأمريكية بعد تحقيقه 100 مليون دولار.. دانيال كريج الثانى.."The Peanuts Movie" الثالث.. والمركز الرابع من نصيب "The Night Before"

السبت، 21 نوفمبر 2015 09:31 م
بالفيديو والصور.."The Hunger Games"يتصدر إيرادات الـ WEEKEND بالسينما الأمريكية بعد تحقيقه 100 مليون دولار.. دانيال كريج الثانى.."The Peanuts Movie" الثالث.. والمركز الرابع من نصيب "The Night Before" The Hunger Games
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فيلم " The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 " للنجمة جنيفر لورانس إيرادات الـ WEEKEND بالسينما الأمريكية هذا الأسبوع ، و ذلك بعد تحقيقه 100 مليون دولار ، و شارك فى البطولة ناتالى دورمر وسام كلافلين وجوليان مور وجوش هاتشرسون وليام هيمسورث وإليزابيث بانكس، وهو من تأليف دانى سترونج ومن إخراج فرانسيس لورانس.

" The Peanuts Movie " بالمركز الثالث

وجاء بالمركز الثانى فيلم " Spectre " للنجم دانيال كريج ، الذى حقق 14,400,000 دولار ، و الفيلم شارك فى بطولة الفيلم كل من مونيكا بيلوتشى وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس، وتدور أحداث العمل حول مغامرة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى "Spectre"، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.
إيرادات السينما الأمريكية  -اليوم السابع -11 -2015
إيرادات السينما الأمريكية

وحصد فيلم " The Peanuts Movie " المركز الثالث ، و ذلك بعد أن حقق إيرادات 12,600,000 دولار ، الذى شارك عدد كبير من النجوم فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل فرانسيسكا كابلدى وماديسين شيبمان ونوح شناب، تدور أحداثه حول مغامرات (شارلى) وكلبه (سنوبى)، حيث يدخل (سنوبى) فى مهمة عظيمة هو وأصدقاؤه من خلال رحلة إلى السماء والسحاب.
دانيال كريج  -اليوم السابع -11 -2015
دانيال كريج

ووصل للمركز الرابع فيلم " The Night Before " بعد وصول إيراداته إلى 10,500,000 دولار ، و تدور أحداثه حول إيثان وإسحاق وكريس أصدقاء منذ الطفولة، ويحتفلون سنويا بليلة عيد الميلاد، فيقررون أن تكون ليلة مميزة هذا العام فى نيويورك باحثين عن طرق عدة للمرح.

"The Hunger Games"يتصدر إيرادات الـ WEEKEND هذا الأسبوع

والمركز الخامس كان لفيلم " Secret in Their Eyes" محققا 7 ملايين دولار ، و تدور أحداثه حول المستشار القانونى المتقاعد راى الذى يكتب رواية على أمل العثور على حل أخير لواحدة من قضايا القتل القديمة التى لم تحسم فى حينها، على الرغم من مرور 25 عامًا على وقوعها، ويشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم جوليا روبرتس ونيكول كيدمان وشويتال اجيوفور وطونى فرنش وجو كول وليندون سميث.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة