رئيس قناة "صدى البلد": ملتزمون بقرار اللجنة العليا بمنع تغطية الانتخابات

السبت، 21 نوفمبر 2015 01:33 م
رئيس قناة "صدى البلد": ملتزمون بقرار اللجنة العليا بمنع تغطية الانتخابات إلهام أبو الفتح رئيس قناة "صدى البلد"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئت إلهام أبو الفتح رئيس قناة "صدى البلد" بقرار اللجنة العليا للانتخابات بمنع 3 قنوات من التغطية الإعلامية والإعلانية للانتخابات، ومن بين هذه القنوات "صدى البلد" وقالت أبو الفتح لـ"اليوم السابع" إنها ستلتزم بالقرار رغم اندهاشها من إصداره حيث أكدت أن جميع المخالفات التى رصدتها اللجنة على القناة فى المرحلة الأولى من الانتخابات قامت القناة بالرد عليها.

موضحة أنه رغم تناقض اللجنة سنلتزم بتنفيذ القرار حيث إن الدكتور حسن عماد مكاوى رئيس لجنة متابعة التغطية الإعلامية أشاد بتغطية قناة صدى البلد فى المؤتمر الذى عقدته اللجنة بعد انتهاء المرحلة الأولى.

وجاء قرار اللجنة العليا للانتخابات بمنع هذه القنوات من التغطية لارتكاب تلك القنوات مخالفات، حيث قررت اللجنة العليا للانتخابات إلزام قناة صدى البلد بعدم نشر أى تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأى عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3 أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 25 – 10 - 2015-11-21.

كما قررت اللجنة إلزام قناة الفراعين بعدم نشر أى تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأى عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 4 أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 7-11-2015. كما ألزمت اللجنة قناة سى بى سى بعدم نشر أى تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأى عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3 أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 24-10-2015.


العليا للانتخابات": قرار منع فضائيات من تغطية الانتخابات يبدأ من اليوم

اللجنة العليا تلزم قنوات cbc والفراعين وصدى البلد بعدم نشر مواد عن الانتخابات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة