أسرة المعزول تستمتع بالحشيش والزواج بعد ارتداء والدهم "البدلة الحمرا".. نجل مرسى يعلن زواجه من إسراء النجار بعد قصة حب.. قضية الجماعة لم تشغله عن العشق والغرام.. والزوجة تتغزل فى أسامة أمام الجميع

الأحد، 22 نوفمبر 2015 03:51 م
أسرة المعزول تستمتع بالحشيش والزواج بعد ارتداء والدهم "البدلة الحمرا".. نجل مرسى يعلن زواجه من إسراء النجار بعد قصة حب.. قضية الجماعة لم تشغله عن العشق والغرام.. والزوجة تتغزل فى أسامة أمام الجميع أسامة محمد مرسى
كتب سيد الخلفاوى - علاء رضوان - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من تواجد محمد مرسى فى السجن وارتدائه بدلة الإعدام، إلا أن الحياة تسير على طبيعتها بين أفراد أسرته خارج السجن، حيث أعلن نجله أسامة زواجه من إسراء النجار، بعد قصة حب ممزوجة بالسياسة والعشق، حيث احتفل أمس بحفل زفافه، معلقا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "الحمد لله السخى الكبير"، كما أعلن عن شخصية زوجته بتاج لها على صفحته.
اليوم السابع -11 -2015

عقد القران كان فى أكتوبر الماضى


وتوالت رسائل التهنئة من جماعة الإخوان على صفحتى الزوجين، بعدما غيروا الحالة الاجتماعية من أعزب إلى متزوج، وبعدما فاجأت "إسراء" أصدقائها وأعلنت عن عقد قرانهما فى 21 أكتوبر الماضى.

"إسراء" من محافظة الشرقية وتخرجت فى جامعة الزقازيق، وتتسم شخصيتها بالدفاع المستميت عن جماعة الإخوان وعن محمد مرسى، والذى ظهر فى تدويناتها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
اليوم السابع -11 -2015

قضية الجماعة لم تشغلهما عن الحب والغرام


وطغى الجانب العاطفى على الحساب الشخصى لإسراء النجار على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وظهر ذلك من خلال نشرها صوراً عديدة لزوجها أسامة مرسى أثناء فترة الخطوبة معلقة عليها بكلمات ممزوجة بالعشق والغرام.

ولم تمنع الأحداث السياسية التى كانت جماعة الإخوان عنصر أساسى فيها من إعلان حبهما على صفحات موقع التواصل الاجتماعى، ولم يشغلهما الدفاع عن الجماعة حيث تبادلوا رسائل الحب والغرام، متغاضين عن كل ما يعكر ويفسد قصه حبهما والتى تكللت فى النهاية بالزواج.
اليوم السابع -11 -2015

إسراء تتغزل فى أسامة أمام الجميع


وكانت إسراء النجار نشرت من وقت لآخر صوراً لحبيبها أسامة نجل المعزول، حيث كتبت على إحدى الصور "أسعد واحدة" وفى المقابل رد عليها أسامة بـ "أيموشن" قلب تعبيرا عن حبه لها.

وفى مرة أخرى نشرت صورة لإسامة فى شهر فبراير 2014 معلقة عليها "ربنا يخليك ليا ويحميك" وتوالت التعليقات على الصورة متمنين لهم السعادة فى حياتهم ودوام الحب بينهما.
اليوم السابع -11 -2015

يذكر أن أسامة مرسى أقام حفل خطوبته السابقة من الدكتورة رغدة محمد عطية الفهلاوى بمدينة بلبيس بالشرقية، والتى انتهت بالانفصال، وبعدها تعرف على إسراء النجار وصار بينهما قصة حب.
اليوم السابع -11 -2015

حشيش وجواز


كانت قوات الأمن ألقت القبض على عبد الله الابن الأصغر لمرسى، بداية العام الماضى، بعدما وجدت سيجارتى لمخدر الحشيش معه، وكان رفقة شخص آخر فى سيارة على جانب طريق فى محافظة القليوبية حيث خضعا للتحقيق فى نيابة بنها.

اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة..


- أسامة نجل "مرسى" يعلن زواجه من إخوانية عبر صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة