النائب خالد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة لجنة السياحة.. ويطالب بفصلها عن "الثقافة"

الأحد، 22 نوفمبر 2015 09:42 ص
النائب خالد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة لجنة السياحة.. ويطالب بفصلها عن "الثقافة" خالد عبد المنعم فراج مجاهد عضو مجلس النواب بدائرة إسنا بالأقصر
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد عبد المنعم فراج مجاهد، عضو مجلس النواب بدائرة إسنا بالأقصر عن حزب المصريين الأحرار، إنه ينوى الترشح لرئاسة لجنة السياحة فى مجلس النواب عقب اكتمال تشكيل المجلس، من أجل أداء دور حيوى وهام فى تنشيط السياحة المصرية على المستوى العالمى.

وأضاف مجاهد، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه فى حالة ترشح شخصية أخرى تكنوقراط ستؤدى دورا أكثر إفادة لرئاسة اللجنة، فإنه سيتنازل عن فكرة الترشح على رئاستها ويترشح لمنصب وكيل لجنة السياحة، حرصا على تحقيق الصالح العام.

وتابع: "سأطالب بفصل لجنة الثقافة والإعلام عن لجنة السياحة، لتكونا لجنتين بدلا من لجنة واحدة، لجنة للثقافة والإعلام، ولجنة للسياحة والآثار، ونشدد على ضرورة أن يكون للجنة دور فعال يركز على مخاطبة العالم الخارجى أكثر من الداخل، لعودة السياحة فى مصر إلى العالمية، وتعريف العالم بقيمة مصر السياحية ومعالم السياحة الآثرية والترفيهية والعلاجية والثقافية والدينية".

وناشد نائب دائرة إسنا الإعلام المصرى أن يقوم بالدور المطلوب منه فى مواجهة المؤامرات الخارجية التى تحاك ضد مصر، قائلا: "مصر تتعرض لحرب من كل الجهات فى الفترة الحالية والرئيس عبد الفتاح السيسى بيقاتل لوحده".

جدير بالذكر أن خالد عبد المنعم مجاهد كان عضوا بمجلس الشعب فى 3 دورات سابقة فى 2000 و2005 و2010، وفاز فى الانتخابات الأخيرة بعضوية مجلس النواب عن دائرة إسنا، وكان عضوا بلجنة السياحة والثقافة والإعلام على مدار الدورات السابقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة