رعب فى الجزائر لرحيل جوركوف على طريقة فيريرا

الأحد، 22 نوفمبر 2015 05:14 ص
رعب فى الجزائر لرحيل جوركوف على طريقة فيريرا جوركوف مدرب الجزائر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الخوف لدى مسئولو الكرة الجزائرية، بعد أن تواترت أنباء باتخاذ الفرنسى كريستيان جوركوف المدير الفنى لمنتخب الخضر، قرار بالرحيل عن الجزائر وعدم العودة مرة أخرى، على طريقة ما فعله البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك اليوم السبت.

صحيفة "الشروق" الجزائرية، ذكرت أن المدرب الفرنسى قام خلال مباراة الجزائر السابقة أمام تنزانيا بتصفيات كأس العالم، بتوديع مساعديه فى الجهاز الفنى بعد نهاية اللقاء، قبل أن يغادر إلى فرنسا صباح الأربعاء الماضى.

وذكرت الصحيفة أن الطريقة التى تحدث بها جوركوف تعنى انه لن يعود مرة أخرى إلى الجزائر، حيث قال لمعاونيه: "سعدت وتشرفت كثيرا بالتعرف عليكم والعمل معكم"، فى إشارة إلى انه لن يراهم مرة أخرى، ثم قال لهم: "آسف، لا يمكننى البقاء".

أشارت الصحيفة إلى أن جوركوف قرر رمى الكرة فى ملعب رئيس الإتحاد الجزائرى محمد روراوة، الذى سيكون مجبرا على الاتصال بمدربه للتوصل إلى اتفاق سواء ببقائه أو رحيله، وفى حالة الرحيل سيكون الإتحاد الجزائرى مطالب بتسديد 33 راتبا شهريا المتبقية من عقده الذى سينتهى بعد مونديال روسيا 2018.

جدير بالذكر أن جوركوف يتقاضى 55 ألف يورو راتباً شهريا، وفى حال فسخ التعاقد سيكون الإتحاد الجزائرى مطالب بدفع مليون و815 ألف يورو.


موضوعات متعلقة..


- فيريرا يفسخ عقده مع الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة