لجنة وزارة الرياضة فى الجبلاية تحقق فى "تسوية" غرامة السنغال

الأحد، 22 نوفمبر 2015 11:05 ص
لجنة وزارة الرياضة فى الجبلاية تحقق فى "تسوية" غرامة السنغال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إرسال اليوم الأحد، اللجنة المختصة بمراجعة كل الإجراءات والتعاقد مع الشركة الهولندية المنظمة لمباراتى المنتخب الوطنى مع السنغال وزامبيا، للتأكد من قانونية قرار الجبلاية بتسوية الغرامة الموقعة على الشركة المنظمة والمقدرة بـ 100 ألف دولار، من مستحقات الخاصة بمحمد الزيات لاعب الأهلى والمنتخب السابق ومنظم وديتى المنتخب أمام السنغال وزامبيا، لدى الاتحاد والمقدرة بمليون جنيه.

ولعب محمد الزيات لناديى المصرى وإنبى ويحق له الحصول على مبلغ مليون جنيه تقريبا من الناديين، وقررت الجبلاية خصم قيمة الغرامة من مستحقات الناديين لدى الجبلاية.

وجاء قرار الجبلاية كحل سريع للرد على مطالبة خالد عبد العزيز وزير الرياضة للمجلس بتدبير مبلغ الـ100 ألف دولار غرامة الغاء المباراة، وإلا تحويل الملف إلى النائب العام.

يذكر أنه تم إلغاء ودية المنتخب الأول أمام السنغال والتى أقيمت 8 أكتوبر الماضى بسبب أخطاء إدارية، وهددت وزارة الشباب والرياضة، الجبلاية بتحويل ملف السنغال إلى النيابة العامة، بعد انتهاء 30 يوما من المهلة القانونية التى منحتها الوزارة لتحصيل غرامة مباراة السنغال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة