يؤكد: الأحزاب والقوائم تنتظر رمزا معينا..

خالد صلاح ينتقد عدم وجود كوادر بين المرشحين لرئاسة مجلس النواب

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 08:45 م
خالد صلاح ينتقد عدم وجود كوادر بين المرشحين لرئاسة مجلس النواب الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أداء الاحزاب والقوائم الانتخابية، موضحاً أن الكتل المتنافسة والتى فى طريقها للبرلمان، ليس لديها كواد أو أفكار حقيقة لقيادة المشروع التشريعى لمصر فى الخمس سنوات المقبلة، وليس لديها قيادات حقيقة لقيادة اللجان النوعية أو رؤية تشريعية، لافتاً إلى أن تلك الكتل لا تعرف ولا ترشح ولا تفكر فى أسم رئيس مجلس النواب المقبل، وينتظرون "رمز معين".

وقال رئيس تحرير اليوم السابع، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" على فضائية "النهار"، إن القوائم المتنافسة فى الانتخابات والمتصارعة على المقاعد الفردية، تعجز فى البحث عن اسم لقيادة وإدارة برلمان مصر، والجميع فى انتظار طرح إسم من بين المعينين لقيادة البرلمان، بما يضع صورة مصر خارجيا أمام رئيس برلمان معين من قبل الرئيس.

وتعجب رئيس تحرير "اليوم السابع"، من عجز الأحزاب والقوائم عن طرح اسم حقيقى لقيادة البرلمان، قائلاً :"هل لا يوجد لدينا شخص يمتلك القيمة الحقيقية لدخول الانتخابات ومن ثم قيادة مجلس النواب، بعد أن رأينا أسماء مطروحة من خارج القوائم والمرشحين.. ليه شكلنا دائما فى الإخراج السياسى سيء؟".

وعن معركة تهانى الجبالى وسامح سيف اليزل الانتخابية، قال :"تصريحات تهانى الجبالى فلتت منها شوية فيما يتعلق باتهامها أن حب مصر ممولة من الإخوان وكوميديا زيادة، وتراشقات خرجت عن حدود المنطق".

كما أشاد بالجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مؤكداً أن مصر الآن، أمام برلمان قانونى وشرعى وانتخابات لا يمكن لا أحد أن يجادل فى نزاهتها، وأننا بعد ساعات سنكون أمام برلمان جديد شاء من شاء وأبى من أبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

اعتقد يوجد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة