شراكة إنتاجية بين صوت القاهرة والصندوق الاجتماعى للتنمية فى فيلم وثائقى عن مصر

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 02:00 ص
شراكة إنتاجية بين صوت القاهرة والصندوق الاجتماعى للتنمية فى فيلم وثائقى عن مصر المخرج حسام عبد الرحمن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المخرج حسام عبد الرحمن، الخميس المقبل، تصوير أول مشاهده فى فيلم وثائقى بعنوان "فى أمل" بمحافظة الفيوم، ويعد بمثابة شراكة إنتاجية بين شركة صوت القاهرة والصندوق الاجتماعى للتنمية، تحت إشراف محمد العمرى رئيس مجلس إدارة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.
وقال مخرج العمل حسام عبد الرحمن لـ"اليوم السابع"، الفيلم تدور أحداثه فى إطار أربع قصص نجاح يخوضها شباب تحت سن الثلاثين، حيث يقومون بعمل مشاريعهم الخاصة، والتى يدعمها الصندوق، فضلاً عن تطرق العمل لبعض ملامح الحياة فى مصر.

وأضاف عبد الرحمن، أن الفيلم سيتم تصويره بطريقة الديجيتال سينما، ما بين الفيوم والقاهرة والإسكندرية، وعقب انتهاء تصويره سيتم عرضه على فضائيات التليفزيون المصرى المختلفة.

وفى سياق مختلف أكد عبد الرحمن، أنه لم يعرف حتى الآن موعد عرض مسلسله "الماريونيت"، من بطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة، والذى انتهى من تصويره منذ ما يقرب من عام.

يذكر أن مسلسل "الماريونيت"، كان يحمل عنوان "كش ملك"، ويشارك فى بطولته إيهاب فهمى ومها أحمد ونهال عنبر، ودنيا عبد العزيز وخالد محمود وأميرة نايف وعمرو صحصاح ومحمد السماحى، ومحسن منصور وأسامة أسعد، ومديرا إنتاج أحمد الصاوى ومحمد سوسة، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، من إخراج حسام عبد الرحمن فى أولى تجاربه الإخراجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة