فيلم The Hunger Games يتصدر الهاشتاج على تويتر

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 10:00 ص
فيلم The Hunger Games يتصدر الهاشتاج على تويتر أفيش فيلم The Hunger Games
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فيلم "The Hunger Games: Mockingjay – Part 2" قائمة الهاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى توتير محققًا أكثر من 133,064 Tweets، والفيلم تم طرحه الجمعة الماضية وتصدر شباك تذاكر السينما الأمريكية فى أول أسبوع محققًا 100 مليون دولار.

فيلم "The Hunger Games: Mockingjay – Part 2"، من بطولة ناتالى دورمر وسام كلافلين وجوليان مور وجوش هاتشرسون وليام هيمسورث وإليزابيث بانكس، وهو من تأليف دانى سترونج ومن إخراج فرانسيس لورانس.

تدور أحداث هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Hunger Games" حول مغامرة جديدة تخوضها كاتنيس التى تجسدها جنيفر لورانس، وتمكنت من النجاة مرتين من مباريات الجوع، وتجد نفسها فى المقاطعة 13، تحت قيادة الرئيسة "ألما كوين" وأصدقائها، وتصبح كاتنيس رمزًا لثورة كبيرة ضد الكابيتول وتقاتل لإنقاذ بيتا ميلاريك والشعب.

ويذكر أن صحيفة "الجارديان" أكدت أنه تمت إزالة صورة النجمة جنيفر لورانس من على الملصقات الإعلانية للجزء الجديد من "The Hunger Games" فى بعض السينمات الإسرائيلية، وتحديدًا فى القدس وبنى براك، مع الإبقاء على خلفية الطائر المشتعل، ونشرت الصحيفة أمثلة للملصق الذى يخلو من "لورانس" من قبل صحيفة بديعوت أحرونوت الإسرائيلية على تويتر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة