محمد عبد الشافى "سوبر ستار" الصحف السعودية

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 01:05 م
محمد عبد الشافى "سوبر ستار" الصحف السعودية محمد عبد الشافى ومونتارى فى صراع على الكرة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، بإشادة واسعة من الصحف السعودية الصادرة اليوم، الاثنين، بعد تألقه مع فريق الأهلى أمام الاتحاد فى مباراة "ديربى جدة"، التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الجوهرة"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز "الراقى" بثلاثية نظيفة.

وشارك النجم المصرى محمد عبد الشافى فى المباراة كاملة عقب تعافيه من الإصابة العضلية، التى ألمت به مؤخرًا، حيث قدم أداءً رائعًا ونجح فى صناعة الهدف الأول والعديد من الفرص الخطيرة لزملائه فى الفريق، كما تعرض "شيفو" لإصابة خفيفة فى الشوط الأول، غادر على إثرها أرضية الملعب عدة دقائق، قبل أن يعود لاستئناف اللعب عقب تلقيه العلاج.

اهداف ديربي جدة بين الاهلي والاتحاد ( 3 - 0 )الهدف الاول من صناعة النجم المصري محمد عبد الشافى

Posted by Cairokora on Sunday, November 22, 2015


البداية مع صحيفة "المدينة"، التى اختارت محمد عبد الشافى نجم الشوط الأول من المباراة، بعدما نجح فى صناعة الهدف الأول الذى سجله إسلام سراج فى الدقيقة الخامسة، كما حافظ على نظافة شباك الأهلى فى الدقائق الأخيرة من زمن الشوط، بعدما أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق.

وأضافت الصحيفة أن تحركات محمد عبد الشافى فى الجبهة اليسرى مع الثنائى تيسير الجاسم وسليمان المؤشر، اربكت دفاعات الاتحاد مما منح الأهلى فرصة تحقيق الفوز.

أما صحيفة "الرياض"، فأشارت إلى أن الأهلى استحق الفوز عن جدارة بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه الفريق خلال المباراة، وسط تألق الثلاثى محمد عبد الشافى وسلمان المؤشر والحارس ياسر المسيليم.

وأضافت الصحيفة، أن فريق الأهلى استغل القوة التى يتمتع بها فى الجبهة اليسرى، حيث محمد عبد الشافى وسليمان المؤشر لاختراق دفاعات الاتحاد وهز شباكه.

كما تناولت صحيفة "الجزيرة" تألق محمد عبد الشافى بعدما تلاعب بالظهير الأيمن للاتحاد عوض خريص، قبل أن يرسل عرضية متقنة على رأس إسلام سراج الذى ترجمها بنجاح داخل الشباك.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة