فى مذكرة للوزيرة..

مديرة تضامن البحر الأحمر للوزيرة:"المحافظ قالى لى يا زينب أنتى متلزمنيش"

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 04:24 م
مديرة تضامن البحر الأحمر للوزيرة:"المحافظ قالى لى يا زينب أنتى متلزمنيش" غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت مديرة مديرية التضامن الاجتماعى بالبحر الأحمر والعاملين بالمديرية، مذكرتين للدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى طالبوها برد اعتبار المديرية بعد أن أهانها محافظ البحر الأحمر، فى حفل عيد المسن بالغردقة قائلا لها "زينب خدى شنطتك واطلعى على الوزيرة بتاعتك أنا مش عايزك أنتى متلزمنيش".

وقالت زينب عبد الجواد عبد الصادق مديرة مديرية التضامن الاجتماعى فى المذكرة - التى حصل "اليوم السابع" على صورة منها-: "تم تحديد يوم الجمعة الماضى للاحتفال بيوم عيد المسن وذلك بعد موافقة المحافظ وتم توفير 7 آلاف جنيه لتسليم 14 مسنا شهادات استثمار قيمة كل منها 500 جنيه، وتم تكليف إدارة العلاقات العامة من قبل المحافظ بالتنسيق مع إدارة النادى الاجتماعى بالغردقة لإقامة الحفل به وكذلك تكليفهم بالتنسيق مع جمعية المستثمرين بتوفير 100 وجبة إفطار ومثلها للغداء للمسنين".

وأوضحت مديرة مديرية التضامن الاجتماعى: كان مقرر حضور المحافظ فى الثانية ظهرا إلا أنه وصل فى الثالثة والربع عصرا ما أثار غضب المسنين من تجاهله لهم وعدم احترام مواعيده، وتأخر العلاقات العامة فى إحضار وجبات الغداء".

وأكدت زينب أن وجبة الغداء لم تصل للمسنين حتى الخامسة وبعد انتهاء حضور المحافظ ما أثار حفيظة المسنين حيث كانت الوجبات بناء على تكليف المحافظ للعلاقات العامة وليست التضامن الاجتماعى.

وأشارت زينب إلى أن المحافظ فور وصوله حاول امتصاص غضب المسنين، وألقت مديرة التضامن الاجتماعى كلمتها وبدأ المحافظ كلمته بإهانتها قائلاً: "زينب خدى شنطتك واطلعى على الوزيرة بتاعتك أنا مش عايزك"، مؤكدة أنها شعرت بالإحراج والإهانة أمام الجميع بدون ذنب فالمحافظ هو من تأخر عن موعده.

وشملت مذكرة بمديرية التضامن الاجتماعى للوزيرة شعورهم بعدم الرضا لإهانة مديريتهم أمام الجميع، مؤكدين أنها مثال للمديرة الناجحة فى عملها حصلت على عدد كبير من شهادات التقدير لتميزها مطالبين الوزيرة برد اعتبارها.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة