البريميرليج × الأسبوع 13.. الكل من أجل ليستر.. وثورة كلوب على الهجوم

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:00 ص
البريميرليج × الأسبوع 13.. الكل من أجل ليستر.. وثورة كلوب على الهجوم يورجن كلوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر ليستر سيتى جدول الدورى الإنجليزى بعد مرور 13 جولة على انطلاق المسابقة، بعدما تغلب على نيوكاسل بثلاثية نظيفة فى "سانت جايمس بارك"، كان أبرز الملاحظات على الأسبوع الـ13 من البريميرليج.


اليوم السابع -11 -2015

الكل يلعب من أجل ليستر سيتى ورانييرى


بدون أى مقدمات خرج ليستر سيتى من ملعب "سانت جايمس بارك" وجد نفسه متصدرًا بعد خسارة أرسنال فى نفس التوقيت من ويست بروميتش ألبيون، وظن كلاوديو رانييرى أن التصدر سيكون لعدة ساعات حتى موعد مباراة مانشستر سيتى وليفربول، لكن الريدز فجروا المفاجأة وفازوا 4/1 لتنتهى الجولة بتصدر الذئاب.



من يحتاج إلى مهاجم!


كرر يورجن كلوب مدرب ليفربول المغامرة التى لعب بها أمام تشيلسى وواجه مانشستر سيتى بدون رأس حربة، معتمدًا على الثلاثى لالانا وفيرمينو وكوتينيو فى الخط الأمامى دون التقيد بمراكز، فكانت المفاجأة بالفوز على المتصدر بنتيجة 4/1 وسط جماهيره.



الحظ يعاند أرسنال


انتظرت جماهير أرسنال مباراة ويست بروميتش للعودة بالثلاث نقاط وتصدر الدورى مؤقتًا، فبدلا من الفوز على ويست بروميتش وتصدر الدورى لكن كل الظروف جاءت ضد أرسين فينجر ورجاله، كوكلين تعرض لإصابة فى أول ربع ساعة، ودخل أرتيتا بدلا منه سجل هدفا فى مرماه ثم تعرض لإصابة وغادر هو الآخر، وقبل نهاية اللقاء بـ6 دقائق أهدر كازورلا ركلة جزاء ليخرج الفريق خاسرًا 2/1، ويتراجع من المركز الأول للرابع.



مانشستر يونايتد يحارب الإصابات


خاض مانشستر يونايتد مباراة واتفورد بدون أى مهاجمين، لغياب رونى ومارسيال، كما ابتعد كاريك للإصابة بجانب لوك شو الذى يغيب منذ سبتمبر لتعرضه لكسر فى القدم، وفيلاينى الذى أصيب مع منتخب بلجيكا، وهو ما دفع فان جال لدخول المباراة بقائمة تضم 5 لاعبين شباب شارك منهم الثلاثى لينجارد وبيريرا وماكنير، وحصل على المكافأة فى نهاية المباراة بتسجيل دينى هدفا فى مرماه فى الدقيقة الأخيرة ليفوز مانشستر يونايتد 2/1 ويرتقى للمركز الثانى برصيد 27 نقطة خلف ليستر سيتى بنقطة واحدة.



تشيلسى يعود من بعيد


حقق تشيلسى فوزًا صعبًا على نوريتش سيتى بهدف دون رد حمل توقيع دييجو كوستا، ليخطف فوزه الأول بعد 3 هزائم متتالية أمام كل من وستهام 2/1 وليفربول 3/1 وستوك سيتى 1/0، ورفع تشيلسى رصيده إلى 14 نقطة ارتقى بها للمركز الـ15.

ارجع يا بيليتش


وستهام فاز على أرسنال 2/0 فى ملعب الإمارات، و3/0 على ليفربول فى أنفيلد، و2/1 على مانشستر سيتى فى الاتحاد، لكن فريق المدرب الصربى سلافين بيليتش، تلقى أكبر خسارة هذا الموسم بنتيجة 4/1 من توتنهام فى وايت هارت لاين، بعد مجموعة نتائج رائعة خارج ملعبه هذا الموسم، لتتوقف المغامرة ويعود وستهام للمركز السادس.



من أفضل فريق فى الجولة 13 من الدورى الإنجليزى؟
ليستر سيتى
مانشستر يونايتد
ليفربول
توتنهام
تشيلسى
مانشستر سيتى
أرسنال
Poll Maker










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة