الدسوقى رشدى ينتقد أداء القوائم الانتخابية.. ويؤكد: تفكيرهم لا يبنى وطنا

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:14 م
الدسوقى رشدى ينتقد أداء القوائم الانتخابية.. ويؤكد: تفكيرهم لا يبنى وطنا الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى مدير تحرير "اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدسوقى رشدى: هنتسلى من طبيعة أداء النواب القادمين


انتقد الكاتب الصحفى محمد الدسوقى رشدى، مدير تحرير "اليوم السابع"، التراشق الذى حدث بالأمس بين القوائم الانتخابية، والذى بدأته المستشارة تهانى الجبالى منسقة قائمة التحالف الجمهورى بالهجوم على قائمة فى حب مصر، مؤكداً أن هذا يعكس طبيعة ما سنشهده خلال الفترة المقبلة تحت قبة البرلمان، وأننا "هنتسلى" من طبيعة أداء النواب.

وأضاف رشدى فى مداخلة هاتفية على راديو 9090 ببرنامج "1ش مجلس الشعب"، الذى يقدمه الإعلاميان أحمد خيرى وأحمد الطاهرى، أن ما حدث بالأمس يجعلنا نرفع شعار "ياعينى عليكى يا مصر"، موضحاً أن مصر تستحق نخبة أفضل من هؤلاء، خاصة أن طريقة تفكيرهم لا تدفع نحو علاج مشكلات الوطن وبنائه، وإنما تشغلنا بمعارك جانبية صغيرة، لافتا إلى أن هجوم تهانى الجبالى على "فى حب مصر" جعله يضحك، خاصة أنها قدمت اتهاماتها دون دليل، بجانب أنها سبق وقالت إن "حب مصر" قائمة من الفلول، وهو ما يثير الاستغراب.

وشدد الكاتب الصحفى، على أن المواطنين يقومون بعملية فرز مستمر للأداء الإعلامى والسياسى، لتصفية هذه النخبة، منتقدا اللجنة العليا للانتخابات، والتى لا تقوم بإجراء رادع وسريع على مستوى الأحداث منذ بداية العملية الانتخابية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد رضوان المحامى

أستنتاجات متسرعة من سيادتك كالعادة على حادث فردى لا يعبر عن المستقبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة