مشددا على ضرورة محاسبة المقصر فى تأمين الفندق..

بالفيديو..أحد المشرفين على الانتخابات بالعريش: تأخُرنا فى الفرز أحبط مخطط الإرهابيين

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 10:19 م
بالفيديو..أحد المشرفين على الانتخابات بالعريش: تأخُرنا فى الفرز أحبط مخطط الإرهابيين جانب من تفجير فندق العريش
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار طارق نجيب، أحد القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بالعريش، إنه تفاجأ فى تماما الساعة السابعة صباحا بانفجار شديد يضرب أرجاء الفندق الذى يقيم فيه هو ومجموعة من القضاة المشرفين على الانتخابات، وتابع: "الانفجار كان شديدا لدرجة أن أسقف الفندق وقعت فوق دمغنا.. والغرفة بتاعتى كانت قريبة من باب الفندق".


وأضاف "نجيب" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد عبر فضائية "صدى البلد"، أن العناصر الإرهابية كانت لديها معلومات من داخل الفندق، كون وقت التفجير تزامن مع وقت الإفطار الأمر الذى يعنى أنهم كانوا يهدفون إلى قتل أكبر عدد من القضاة، وتابع: "الانفجار الأول كان تمويه لدخول الانتحارى لتفجير نفسه وسط المطعم ساعة الإفطار فى تمام السابعة، ولكن الحمد الله هذا الأمر لم يحدث لأننا كنا رجعين من الفرز الساعة 2 و3 بالليل".

وشدد على أن قضاة مصر لن يرهبهم مثل هذه الأعمال الإرهابية عن القيام بدورهم فى متابعة الانتخابات البرلمانية، وتابع: "فى جولة الإعادة رايحين سيناء.. سيناء جزء من مصر ولن يستطيع أحد أن يرهبنا".

واستطرد قائلاً: "كان لابد من وجود قوات الأمن بمحيط الفندق لتأمينه.. لكن مفيش الكلام ده، إزاى يحصل الكلام ده.. مين المسئول عن ده لازم يتحاسب".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة