خناقة بين منذر رياحنة ومصطفى فهمى على الفلوس بسبب "مملكة يوسف المغربى"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 01:19 ص
خناقة بين منذر رياحنة ومصطفى فهمى على الفلوس بسبب "مملكة يوسف المغربى" منذر رياحنة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى


صراع داخلى دار فى الفترة الماضية بين الفنان الأردنى منذر رياحنة والفنان القدير مصطفى فهمى، بسبب أجر كل منهما عن مسلسل"مملكة يوسف المغربى"، الذى تتولى إنتاجه مدينة الإنتاج الإعلامى.

بدأت كواليس الأزمة، عندما علم فهمى أن رياحنة تعاقد على مبلغ مليون ونصف المليون نظير مشاركته فى بطولة مسلسل"مملكة يوسف المغربى"، من تأليف حمدى يوسف، وإخراج عادل الأعصر، بينما تعاقد فهمى على مليون جنيه فقط، الأمر الذى أثار حفيظته، وجعله يشكو لجميع العاملين بالمسلسل بدءا من إدارة الإنتاج القائمة على العمل حتى المخرج، خاصة لعدم تمكنه من الجلوس مع ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج فى المدينة السابق، بسبب رحيله المفاجئ، بعد إحالته لسن المعاش.

مصطفى فهمى عطل التصوير عدة أيام، خاصة أنه وافق على التعاقد منذ البداية على هذا الأجر، ولم يرغمه أحد، وعاد للتصوير مرة أخرى وهو يعلق: عيب اللى بيحصل ده.. أنا مش صغير، عشان المدينة تعمل معايا كدة"، واعتبر فهمى أن ما حدث هو مجاملة من رئيس قطاع الإنتاج السابق لرياحنة، وهو ما قاله لبعض أصدقائه داخل العمل.

المسلسل تم الانتهاء من تصويره بعد معاناة 9 أشهر، فى الوقت الذى ينتهى فيه مخرجه عادل الأعصر دائما من تصوير أعماله فى 4 أشهر فقط على الأكثر، ولكن هذا العمل استغرق أكثر من المفترض، وذلك بسبب كثرة التوقفات التى واجهت العمل، إضافة إلى الأزمة المالية التى تسيطر على الجهة المنتجة، وهى مدينة الإنتاج الإعلامى، فضلا عن عدة مشاكل داخلية داخل قطاع الإنتاج بالمدينة، وهو الأمر الذى كان يسعى فيه الأعصر دائما إلى إيجاد حلول لإنقاذ المسلسل، حيث أخطر المدينة أكثر من مرة، بأنه سيؤجل الحصول على دفعات أجره، مقابل تدبير الأموال اللازمة حتى ينتهى العمل، فكان القائمون على الإنتاج بالمدينة يدبرون مصاريف يومين تصوير ثم يتوقفون أسبوعا، ليعودوا بعدها، لتدبير مصاريف أيام أخرى، وهو بالطبع انعكس على إنجاز العمل.

مسلسل "مملكة يوسف المغربى" تدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

المسلسل من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وأنوشكا وعلا غانم وأحمد منير وأحمد سلامة وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان وحسام الجندى ونور فخرى وسحر رامى ومجدى إدريس وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة