نائبة "فى حب مصر" تطالب الأردن بسرعة التحقيق فى الاعتداء على مصرى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:44 م
نائبة "فى حب مصر" تطالب الأردن بسرعة التحقيق فى الاعتداء على مصرى غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج
كتب حازم ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج بقائمة "فى حب مصر السلطات الأردنية بسرعة التحقيق فى واقعة الاعتداء على مصرى بالأردن، وشددت على ضرورة وضع حد للانتهاكات التى تحدث للمصريين فى الخارج، مؤكدة على أن كرامة أى مصرى بالخارج من كرامة المصريين جميعا.

وأضافت غادة عجمى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مصر لن ترضى بأى حال من الأحوال أن يتعرض أبناؤها لأى إهانة سواء فى الداخل أو الخارج، مشددة على ضرورة تدخل السفاره المصرية واحتواء الأزمة وتفعيل دور الاتصال المستمر مع الحكومة الأردنية.

وتابعت نائبة المصريين بالخارج، أن ملك الأردن عبد الله الثانى له الكثير من المواقف الايجابية والانسانية ولا يمكن ان يقبل هذه الانتهاكات التى حدثت للمصرى المغترب بالأردن، قائلة: "أعتقد لو تعرض أى أردنى لاعتداءات فى مصر الدنيا هتتقلب".

واختتمت غادة عجمى تصريحاتها بالتأكيد على ثقتها على أن حق أى مصرى بالخارج لن يضيع أبداً.

وكان أحد القراء قد أرسل مقطع فيديو، تم اذاعته على العديد من المواقع قال إنه لأحد المصريين المقيمين بالأردن، ويدعى "خالد عيد شلقامى"، يرقد بأحد المستشفيات لتلقى العلاج بعد قيام مجموعة من الأردنيين بالاعتداء عليه وإصابته إصابات بالغة فى جسده، نتيجة استخدام آلات حادة مثل الساطور، والشفرات الحادة، وطلقة نارية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة