إيميرجينج ماركتس بايمنتس تُطلق خدمة التحويلات النقدية بين بطاقات الدفع

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 03:17 ص
إيميرجينج ماركتس بايمنتس تُطلق خدمة التحويلات النقدية بين بطاقات الدفع بطاقات ائتمان
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إيميرجينج ماركتس بايمنتس، الشركة المتخصصة فى حلول وتشغيل المدفوعات الإلكترونية فى الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق خدمة EMPay MoneyXpress، وهى أحدث خدمات الشركة فى مجال التحويلات النقدية بين بطاقات الدفع.

تُعد خدمة EMPay MoneyXpress من الخدمات التى تتيح للأفراد والشركات القيام بالتحويلات النقدية بكل أمان وسهولة وسرعة وفعالية من وإلى أى مكان فى العالم، مع خضوع عمليات التحويل للقوانين والتشريعات المحلية الخاصة بكل دولة.

ويمكن أن تتم خدمة التحويلات النقدية بين البطاقات بين شخص وآخر، أو من الشركات للأشخاص، حيث يستفيد حاملو البطاقات التابعة لشركات المدفوعات الرئيسية من تلك الخدمة المبتكرة. ويوجد فى الشرق الأوسط وأفريقيا أكثر من 310 ملايين شخص من حاملى بطاقات الدفع، بينما يتجاوز عدد البطاقات على المستوى العالمى 11.9 مليار. ويمكن للبنوك المشاركة فى برنامج التحويلات النقدية تقديم تلك الخدمة بين بطاقات الدفع.

بالإضافة لذلك وبمجرد القيام بعملية التحويل، يتم إرسال إخطار بالبريد الإلكترونى أو عبر رسالة نصية قصيرة لكل من مُرسل ومُتلقى التحويل، ثم يقوم مُتلقى التحويل بصرف المبلغ الذى تم تحويله من خلال ماكينات الصراف الآلى أو انفاقه بالطرق المعتادة بمجرد تلقيه لهذه الرسالة.

وقال مراد أوزلكو -الرئيس التنفيذى لشركة إيميرجينج ماركتس بايمنتس أفريقيا "تلتزم إيميرجينج ماركتس بايمنتس بتطوير البنية التحتية للمدفوعات الالكترونية وصولاً لمنظومة فعالة ومتكاملة فى الشرق الأوسط وأفريقيا. لذا فإنّ خدمة EMPay MoneyXpress توفر باقة من المزايا المبتكرة للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية، من حيث سرعة وأمان التحويلات النقدية مع فعالية غير مسبوقة فى التكاليف. ولهذا نحن على ثقة من أن خدمة EMPay MoneyXpress تمثل نقلة نوعية وأساسًا قويًا لجيل جديد من الخدمات والعلاقات فى مجال المدفوعات الإلكترونية بالمنطقة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة