التليفزيون المصرى يحارب الإرهاب بأغانى على الحجار وحنان ماضى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 08:00 م
التليفزيون المصرى يحارب الإرهاب بأغانى على الحجار وحنان ماضى على الحجار
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظرا للأحداث التى تمر بها البلاد حاليا من عمليات إرهابية تستهدف جنودنا الذى يقع كل يوم منهم العشرات، قرر المخرج أحمد صقر المشرف العام على قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى إعادة تقديم عدد من الأغانى التى قدمت فى مسلسل "دنيا جديدة" الذى أنتجه قطاع الإنتاج وعرض رمضان الماضى وكان يتناول الفكر الدينى المتشدد وأضراره على المجتمع.

حيث أكد المخرج أحمد صقر لـ"اليوم السابع" أنه كلف المخرج أشرف موسى لإعادة تسجيل أغنية "الشهيد" لحنان ماضى و"مصر جميلة" لعلى الحجار والأغانى من كلمات الشاعر الكبير جمال بخيت وألحان الموسيقار محمود طلعت، موضحا أن الأغنيتين تم تسجيلهما فى استوديوهات التليفزيون، مؤكدا أنه فكر فى ذلك الأمر بعدما رأى تناسب كلمات هذه الأغانى مع الأحداث الحالية التى تمر بها مصر، وكنوع من المشاركة من قطاع إنتاج التليفزيون المصرى تليفزيون الشعب للتأكيد على أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان رغم محاولات الإرهاب الغاشم فى النيل من بلدنا وجيشنا.

وتابع قائلا: "تعتبر أغنية الشهيد لحنان ماضى مواكبة للأحداث التى تمر بها البلاد من عمليات إرهابية بتسليط الضوء على الأضرار المعنوية والنفسية لأسر الشهداء وخاصة أبنائهم، وكذلك أغنية مصر جميلة لعلى الحجار حيث تستعرض الأماكن السياحية فى مصر بحيث تدعو إلى التفاؤل والأمل فى غد أفضل.

وأضاف صقر أن الأغانى جاهزة للعرض حاليا وتم إرسال نسخ منها إلى قنوات التليفزيون بأكملها، استعدادا للعرض، مشيرا إلى أن موعد عرضهما يحدده رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير.

مسلسل "دنيا جديدة"، بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وعمرو صحصاح وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، وإخراج عصام شعبان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة