حركة النهضة التونسية: ندعم أجهزة الأمن فى مواجهة الإجرام الإرهابى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 12:46 ص
حركة النهضة التونسية: ندعم أجهزة الأمن فى مواجهة الإجرام الإرهابى زعيم حركة النهضة التونسية راشد الغنوشى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت حركة النهضة التونسية، التفجير الإرهابى الذى تعرضت له حافلة للأمن الرئاسى التونسى، مساء الثلاثاء، مؤكدة أنه اعتداء جبان أسفر عن استشهاد وجرح عدد من أبطال رجال الأمن البواسل، مشيرة إلى أن العملية الجديدة التي ضربت وسط العاصمة تدل على تصميم المجموعات الإرهابية على الاستمرار فى اقتراف جرائمهم البشعة وتصعيدها لتعريض أمن البلاد للخطر وإعاقة مسيرة الديمقراطية والتنمية .

وأكدت النهضة التونسية، وقوفها إلى جانب أجهزة الأمن والجيش الوطنيين في مواجهة عصابات الإجرام الإرهابى وتدعو إلى دعم هذه الأجهزة وتحسين قدراتها وجاهزيتها.

وأوضحت أن الوحدة الوطنية والتضامن هما سلاح التونسيين فى الحرب المفتوحة مع خطر الإرهاب الذى يستهدف التونسيين في حياتهم ودولتهم وثورتهم وديمقراطيتهم، مؤكدة أن الإرهاب لا مستقبل له وأنه مهزوم وأن الإرهابيين لا علاقة لهم بالإسلام الحق ،دين السلم والتسامح والتآخى، وأن جرائمهم لن تنال من معنويات شعب تونس وأجهزته الأمنية والعسكرية ولن تعيق مسيرته نحو تحقيق التنمية وتثبيت الحرية والديمقراطية.

ودعت حركة النهضة للتسريع بانجاز مؤتمر وطني لمكافحة الإرهاب يضع استراتيجية شاملة يتضمن التونسيون وقواهم السياسية، بدون أى حسابات، لإنجازها من أجل دحر هذه الآفة ذات البعد الدولى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة