شوقى غريب يدعم دورى ساتوك للأيتام بشرم الشيخ

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 05:38 م
شوقى غريب يدعم دورى ساتوك للأيتام بشرم الشيخ شوقى غريب وشيخة آل ثان
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى بحضور دورى ساتوك للايتام بمصر الذى سيقام بمدينة شرم الشيخ لدعم السياحة تحت شعار مصر امنه مؤكدا على دعمه الكبير لكاس العالم للأيتام 2017 التى ستقام بمشاركة 24 فريقا .

قال غريب إنه يتمنى أن يكون هناك دعم كبير لهذه البطولة التى ترعى الأيتام فى الجانب الرياضى والذى يبدأ بدورى ساتوك بشرم الشيخ ومن خلاله يتم اختيار الفريق الذى سوف يمثل مصر فى كأس العالم للأيتام 2017.

كانت شيخة آل ثان رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام قد قررت إقامة دورى ساتوك للأيتام تحت 12 عاما بمصر فى شرم الشيخ لتدعيم السياحة خلال الفترة من 31 ديسمبر إلى الثانى من يناير المقبل تحت شعار "مصر آمنة " بحضور كوكبة من نجوم الرياضة المصرية الذين سيكون لهم دور فى اختيار الفريق الذى سوف يمثل مصر فى كأس العالم 2017 على أن تتولى مؤسسة ساتوك إعداد هذا الفريق ليكون قادرا على تمثيل مصر فى كأس العالم وأيضا الحفاظ على اللقب بعد تتويج مصر بالبطولة الأولى.

تسعى شيخة آل ثان أن يكون هناك نصيبا وافرا للأطفال اللاجئين السوريين بأن يكون لهم دورى مماثل أيضا فى شرم الشيخ بأن يتم تجميع أطفال اللاجئين السوريين ويتم استضافتهم وانتقاء فريق منهم سيمثل سوريا فى كأس العالم 2017 مع مراعاة عدم التدخل فى الأمور السياسية كشرط من شروط مشاركتهم للبطولة لأن الهدف الحقيقى لساتوك هو مساعدة الأطفال المحتاجين والمحرومين بعيدا عن الانتماءات السياسية أو التعصبات العرقية . كانت شيخة آل ثانى قد استقرت على إقامة كأس العالم للأيتام بمشاركة 24 فريقا بعد أن كانت النسخة الأولى مقتصرة على 8 فرق فقط التى أقيمت بالقاهرة وتوج بها المنتخب المصرى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة