بالفيديو.. تأهل شالكة وبراج وبلباو لدور الـ 32 بالدورى الأوروبى

الخميس، 26 نوفمبر 2015 10:29 م
بالفيديو.. تأهل شالكة وبراج وبلباو لدور الـ 32 بالدورى الأوروبى جانب من مباراة بلباو وأوجسبورج
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريقا شالكة الألمانى وسبارتا براج التشيكى، رسميا لدور الـ 32 من بطولة الدورى الأوروبى، بعد تغلبهما على كل من أبويل نيقوصيا القبرصى وأستيراس تريبوليس اليونانى بهدف نظيف فى كل من المباراتين على الترتيب، وذلك ضمن الجولة الخامسة للمجموعة 11 من البطولة.

شالكة تمكن من خطف الفوز على أبويل بهدف سجله إريك ماكسيم تشوبو فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، قبل أن يهدر زميله دينيس أوجو ركلة جزاء بعد دقيقة واحدة، بينما فاز سبارتا براج على أستيراس بهدف سجله جاكوب برابيك فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.


بهذه النتائج رفع شالكة رصيده إلى 11 نقطة فى الصدارة، ورفع أيضا سبارتا براج رصيده إلى 9 نقاط فى المركز الثانى، بينما تجمد رصيد استيراس عند 4 نقاط فى المركز الثالث وأخيرا أبويل نيقوصيا فى المركز الرابع بـ 3 نقاط، ليودع الأخيرين البطولة رسميا.

وفى مباريات المجموعة 12 حسم أيضا فريق أتلتيك بلباو الإسبانى تأهله لدور الـ 32 بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه أوجسبورج الألمانى بثلاثة أهداف لهدفين، بينما حافظ بارتيزان بلجراد الصربى على حظوظه فى التأهل بعدما فاز على مضيفه الكمار الهولندى بهدفين لهدف، واستفاد من هزيمة أوجسبورج.
سجل ثلاثة بلباو كل من ماركيل سوسياتا وأرتيز أدوريز (هدفين) بينما سجل ثنائية أوجسبورج كلا من بيوتر تروشوفسكى وراؤول مارسيلو بوباديالا.


بهذه النتائج رفع بلباو رصيده إلى 12 نقطة فى صدارة المجموعة، كما رفع بارتيزان رصيده إلى 9 نقاط، فى المركز الثانى، وتوقف رصيد أوجسبورج عند 6 نقاط، فيما واصل الكمار تذيله للترتيب، بـ 3 نقاط، وتأكد توديعه للبطولة رسميا.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة