بالفيديو.. رباعية شاختار ما لها وما عليها فى ريال مدريد

الخميس، 26 نوفمبر 2015 06:02 م
بالفيديو.. رباعية شاختار ما لها وما عليها فى ريال مدريد لرونالد وبيل معا
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم فريق ريال مدريد الإسباني،أمس مباراة جيدة أمام شاختار الأوكرانى فى بداية ثورة التصحيح، من جانب المدير الفنى رافاييل بينيتيز عقب الخسارة السبت الماضى برباعية من الغريم برشلونة فى لقاء الكلاسيكو.

ونستعرض فى التقرير التالى إيجابيات وسلبيات فوز ريال مدريد وشاختار:

أولا الإيجابيات:


تناغم بيل ورونالدو


بيل ورونالدو كونا ثنائى رائع ،وصنع الويلزى هدفين لرونالدو خلال اللقاء وسط سعادة بينهم لتكون البداية لفترة جديدة بينهم وتلاشى الفترة الماضية التى كان يتخللها عدم وجود علاقة قوية بين لاعب توتنهام السابق ومهاجم الفريق الملكى.
وتعود الروح العالية فى الفريق الملكى إلى عودة جاريث بيل لمركزه المفضل كجناح أيسر أمام ناتشو ورونالدو كمهاجم صريح فى قبل هجوم الفريق.



بداية ثورة التصحيح بالإطاحة بكروس السيئ


استبدل رافاييل بينيتيز 7 لاعبين من تشكيل لقاء الكلاسيكو بالدفع ببيبى بدلا من راموس المصاب وناتشو بدلا من مارسيلو المصاب هو الأخر وعاد دانى كارفخال لجبهة اليمنى بدلا من المتواضع دانيلو.
وضحى رافاييل بينيتيز بالثنائى جيمس رودريجيز وكريم بنزيما من التشكيل الأساسى بعودة ماتيو كوفاسيتش وإيسكو.

وعاد كاسيميرو الابن المدلل لبينيتيز للتشكيل بدلا من تونى كروس الذى عليه الكثير من علامات الاستفهام حول مستواه بالموسم الجارى.

واتضح من اسلوب بينيتيز خلال اللقاء بأن الثلاثى جيمس رودريجيز، بنزيما، وتونى كروس،سيكونوا بدلاء إيسكو ،، بيل، و لوكا مودريتش على التوالى.

السلبيات:


عودة صداع الضعف الدفاعى


عادت الأزمة الدفاعية للفريق الملكى للظهور مرة أخرى، بعدما اعتقد البعض بأنها سوف تتلاشى بقدوم رافاييل بينيتيز مدربا لريال مدريد والمعروف عنه بأنه دفاعيا.
واهتزت شباك ريال مدريد فى مباراتين بـ7 أهداف رباعية بلقاء الكلاسيكو، وثلاثية أمس من أقدام لاعبى شاختار بأخر 15 دقيقة للقاء.
لذلك سيكون على بينيتيز فى الفترة المقبلة العمل على ترميم خط الدفاع بالرغم من تعرض فاران للإصابة خلال مباراة شاختار أمس وقد يغيب عن لقاء إيبار الأحد المقبل بالليجا ليكون لدى بينيتيز فقط الثنائى ناتشو وبيبى فى قلب الدفاع.



عدم إراحة رونالدو وجلوس جيمس احتياطيا

شارك رونالدو فى جميع مباريات ريال مدريد خلال الموسم 12 لقاء فى الليجا و5 بدورى أبطال أوروبا.
وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن رونالدو، رفض الراحة من قبل رافاييل وطلبه بالمشاركة دائما طالما هو سليم، وهو ما يعد قراراً خاطئاً لسهولة الخصم شاختار وضمان الفريق التأهل لدور الـ16 من البطولة.
وليس عدم إراحة رونالدو، أمام شاختار هى سلبيات اللقاء فقط ،ولكن جلوس الكولومبى جيمس رودريجيز بمقاعد الاحتياط ليس قرار ذكى من بينيتيز لأنه بذلك يزيد الفتنة فى الفريق الملكى عقب غضب اللاعب القادم من موناكو بصيف 2014 مقابل 80 مليون يورو من دكة البدلاء وقد يرحل إذا استمر الوضع على ذلك بنهاية الموسم الجارى.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة