"بنك الأفكار" يحصد جائزتين بمعرض القاهرة الدولى الثانى للابتكار

الخميس، 26 نوفمبر 2015 08:02 م
"بنك الأفكار" يحصد جائزتين بمعرض القاهرة الدولى الثانى للابتكار معرض القاهرة الدولى الثانى للابتكار
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصدت جمعية "بنك الأفكار" جائزتين بمعرض القاهرة الدولى الثانى للابتكار الذى أقيم فى قصر البارون يومى 24 و25 نوفمبر الجارى، حيث فاز مشروعان خلال المعرض الذى ضم عشرات الجامعات والمراكز البحثية وعددا من الشركات الناشئة.

جوائز بنك الأفكار


حصل بنك الأفكار على جوائز عن مشروعى "الحوائط الذكية" للمخترع "سيد المليجى” و"GRC متعددة الاستخدامات" للمخترع "مجدى شرف"، حيث استطاع المشروعان لفت الأنظار وجذب اهتمام الجميع، نظرا لأهميتهم فى تنمية المجتمع وحل العديد من المشكلات، والتوجه نحو التكنولوجيا الحديثة فى المجالات المختلفة.

وأكد "خالد زنون" رئيس جمعية بنك الأفكار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عن سعادته بهذا التكريم الكبير الذى أبرز دور بنك الأفكار فى مصر، وأكد على أهمية دوره فى مساعدة الشباب على الابتكار واختراع ما يفيد المجتمع.

بنك الأفكار


تعد بنك الأفكار جمعية تهدف لمساعدة المخترعين فى تطوير مشروعاتهم، حيث تقبل المتقدمين من 10 سنوات حتى 80 عاما، لتساعدهم وتساندهم فى جميع بداية من تسجيل المشروع أو الاختراع فى الجهات المسئولة عن براءات الاختراع، مرورا بتصنيع النموذج الأول ثم النموذج النهائى، وصولا بإيجاد التمويل المناسب وصولا لتسويق المشروع بشكل كامل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة