من التركية للمصرية.. 5 مميزات للبنت اللى بتحب المسلسلات

الخميس، 26 نوفمبر 2015 12:11 م
من التركية للمصرية.. 5 مميزات للبنت اللى بتحب المسلسلات البنت المحبة لمتابعة المسلسلات لها مميزات خاصة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حب البنات والنساء بشكل عام للمسلسلات سواء التركية أو المصرية أو الخليجية دائمًا ما يكون مثار انتقادات وسخرية الآخرين، والاتهام بأنهن يضيعن حياتهن أمام شاشات التلفزيون، ولكن على الرغم من هذه السخرية يكشف موقع "لايف هاك" الأسترالى، أن البنت التى تحب متابعة المسلسلات التلفزيونية لها مميزات خاصة من الصعب أن تجتمع فى فتاة أخرى.

"بتقدر تتعاطف مع الناس"


كشفت دراسة بحثية أن الأشخاص الذين يشاهدون الأعمال الدرامية يسجلون درجات أعلى فى اختبار قياس التعاطف والذكاء الاجتماعى من الذين يحبون مشاهدة الأفلام الوثائقية.

"عندها دايمًا حاجة جديدة تتكلم عنها"


"شوفتى اللى حصل؟" "تخيلى حصلها إيه؟؟" بحماس شديد تتحدث البنت العاشقة للمسلسلات التلفزيونية طوال الوقت فى أحداث وموضوعات جديدة من وحى المسلسلات وتطور أحداثها وتتحدث عن شخصيات المسلسلات وكأنهم أقاربها أو أصدقاء قدامى لها.

"بتتفاعل مع الإفيهات والتشبهيات المقتبسة من التلفزيون"


الفتاة التى تحب التلفزيون بشكل عام والمسلسلات بشكل خاص لا تواجه أى مشكلة فى التفاعل مع إفيهات الأفلام والمسلسلات ويمكنها أن تفهم المقصود دون الاضطرار إلى حرق النكتة أو المغزى من العبارة التى تقولها.

"بتقدر تحط نفسها مكانك"


فى كل مرة تندمج فى أحداث مسلسل تتخيل نفسها بين الأبطال وتفكر ماذا تفعل لو كانت مكانهم وتتعلم كيف تفكر من وجهة النظر الأخرى وتتعلم أن هناك جانب آخر من الأحداث لا تراه دائمًا ومع الوقت سيظهر.

"تحب الحواديت"


البنت التى تحب المسلسلات هى عاشقة حقيقية للحواديت والحكايات وتحب الإنصات لها وسماعها، وغالبًا ما تكون قادرة على روايتها أيضًا مما يعنى أن الحديث معها سيمثل متعة لا تنتهى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة