فى عيد ميلادها.. 5 دروس فى الحب اتعلموها من بوسى ورفيق روحها نور الشريف

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 03:08 ص
فى عيد ميلادها.. 5 دروس فى الحب اتعلموها من بوسى ورفيق روحها نور الشريف بوسى ونور الشريف
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بوسى هذه الفراشة الرقيقة التى تحولت مع الوقت إلى أيقونة للرومانسية والإخلاص، بل أصبحت رمزًا للنضال والكفاح من أجل الحب، فشهدت قصة عشقها مع حبيبها الأول والأخير الفنان الراحل "نور الشريف" مراحل تدرس بمدرسة العشق، لذلك فى عيد ميلادها دعونا نتعرف على مواقف بوسى ونتعلم منها الحب على أصوله فى 5 دروس مستفادة من علاقتها بنور الشريف.

*الحب من أول مرة واقع


استطاعت أن تثبت بوسى أن الحب من أول نظرة واقع وليس وهمًا، فتعرفت على فتى أحلامها نور الشريف فى عام 1967، كانت ضيفة فى برنامج "جنة الأطفال" فى التليفزيون المصرى، ووقتها كان "الشريف" ممثلاً فى بداية عمره، ومن هذا اليوم وتعلق قلبها الصغير به ولم تستطع أن تنساه سنوات طويلة حتى تقابلا مرة أخرى.

إزاى تتمسك باللى بتحبه


بعد أن جمع الزمن بين الحبيبين مرة أخرى، قررا أن يحولا هذا الإعجاب إلى علاقة رسمية يعترف بها الجميع، فتقدم نور الشريف لخطبة بوسى رسميًا، لكن نظرًا لضيق أحواله المادية رفضه والداها، لكنها لم تستسلم وحاولت معهما كثيرًا حتى وصل بها الحال إلى الانتحار بعد أن أجبروها على الزواج من ثرى، وبالفعل استطاعت أن تنتصر وتحقق أحلامها، وتزوجا عام 1972 وأنجبا سارة، ومى.

الحياة مشاركة


شاركت بوسى حبيبها وزوجها "نور الشريف" فى كل خطوة فى حياته، سواء على المستوى الشخصى أو على مستوى العمل، وتوجت هذه المشاركة بتقاسمهما لأدوار البطولة فى أكثر من فيلم، كان أبرزهم "حبيبى دائما" و"آخر الرجال المحترمين" وغيرها من الأفلام.


الاحترام عند الانفصال


استمرت حياتهما الناجحة أكثر من 33 عامًا حتى وقع الطلاق فى عام 2006، وعلى الرغم من الشائعات التى أحاطت بالخبر، إلا أن الطرفين لم يصرحا يوم بسبب الانفصال، وقررا أن يكون الاحترام والحب سمة لهما حتى بعد الطلاق، ولم يكررا مشاهد الفضائح وكشف الأسرار التى عادة ما تحدث بين المنفصلين العديد من الشائعات التى تدور كلها فى حيز التكهنات فليس منها ما هو حقيقى حتى الآن، واحتفظا بسر الطلاق الذى وقع بينهما.

الأزمات تمحى الجروح


ورغم الانفصال إلا أن علاقة الحب كانت دائمًا موجودة بينهما لدرجة أنهما اختارا أن يسكنا بجوار بعضهما ليصبحا "جيران" ولا يغيب أحدهما عن نظر الآخر، وبمجرد أن تعرض نور الشريف لوعكة صحية عادت بوسى لتستكمل مسيرة تضحيتها وحبها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة