أطباء الأسنان: حكم القضاء أقر حقنا فى زيادة بدل العدوى لكنه لم يحدد نسبته

السبت، 28 نوفمبر 2015 01:12 م
أطباء الأسنان: حكم القضاء أقر حقنا فى زيادة بدل العدوى لكنه لم يحدد نسبته الدكتور حسين عبد الهادى أمين صندوق نقابة أطباء الأسنان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسين عبد الهادى، أمين صندوق نقابة الأسنان، أن النقابة ستعمل على استيفاء الأوراق اللازمة لتحريك دعوى قضائية مستقلة بصرف بدل العلاج 3 آلاف جنيه بعد رفض دعوته، وذلك بالتوازى مع مفاوضات صرف بدل العدوى مع الدولة.

وأشار أمين صندوق نقابة الأسنان، لـ"اليوم السابع"، إلى أن إقرار القضاء لصرف بدل عدوى للأطباء يعد بمثابة عودة حق استمر إهداره لعشرات السنوات، ومكسب معنوى، ودفعة للمطالبة بباقى حقوقهم، مضيفا:" كنت أتمنى أن يكون الحكم أكثر تحديدا، لأن صيغته الحالية تقر الحق فى صرف البدل، لكنها لم تحدد نسبة له".

وقال الدكتور يوسف حمزة عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، أن صدور حكم القضاء الإدارى، بقبول دعوى المطالبة بزيادة بدل العدوى إلى 1000 جنيه، يعد بداية جيدة نحو الحصول على حقوق الأطباء وفتح مجال للتفاوض مع مجلس الوزراء والجهات الإدارية للوصول لنتائج إيجابية جراء هذا الحكم.

وكانت الدائرة 15 بدلات بمحكمة القضاء الإدارى، قد قضت اليوم، السبت، بقبول الدعوى المقامة من نقابة أطباء مصر، للمطالبة بزيادة بدل العدوى إلى 1000 جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة