"الوفد": الرئيس السيسى يراهن على الشعب المصرى فى المشروعات العملاقة

السبت، 28 نوفمبر 2015 07:14 م
"الوفد": الرئيس السيسى يراهن على الشعب المصرى فى المشروعات العملاقة شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد شريف حمودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى إشارة البدء فى مشروع تنمية منطقة شرق التفريعة ببورسعيد اليوم السبت فى إطار خطته لتنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة، من أجل النهوض بالبلاد وتوفير عمل للشباب .

وقال "حمودة" فى تصريحات صحفية له، أن رئيس الجمهورية يستهدف أنشاء عدد كبير من المشروعات بالبلاد خلال الفترة القادمة على غرار مشروع قناة السويس الجديدة وشرق التفريعة مما سيوفر آلاف من فرص العمل وسينعكس بشكل كبير على الاقتصاد المصرى على المدى الطويل .

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتحدى كافة الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد والارهاب الاسود الذى يهدف إلى اسقاط البلاد ليقود البلاد إلى مصاف الدول المتقدمة دون النظر الى تلك الظروف، مؤكدا أن الرئيس يراهن على الشعب المصرى عند تنفيذ المشروعات العملاقة .

وطالب "حمودة" جموع الشعب المصرى بأن يكون على قدر المسئولية ويساعد الرئيس فى المجهودات التى يقوم بها، مشيرا إلى أنه يجب على المصريين أن يشاركوا وبكثافة فى جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية ليختاروا نواب للبرلمان القادم ويكونوا على قدر المسئولية وعونا للرئيس وليسوا عائقا أمامه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة