مانشستر سيتى 3-1 ساوثهامبتون.. إصابة أجويرو تُجهض 3 احتفالات

السبت، 28 نوفمبر 2015 10:47 م
مانشستر سيتى 3-1 ساوثهامبتون.. إصابة أجويرو تُجهض 3 احتفالات أجويرو بعد الإصابة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد مانشستر سيتى إلى صدارة الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد تغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الاتحاد بالجولة 14 من البريميرليج، مع تعادل مانشستر يونايتد وليستر سيتى فى نفس الجولة.

مانشستر سيتى يتصدر حاليًا برصيد 29 نقطة، ويأتى خلفه مانشستر يونايتد وليستر سيتى بـ28 نقطة، وسيظل السيتى فى الصدارة حتى لو تغلب أرسنال على نوريتش غدًا مستفيدًا من فارق الأهداف مع المدفعجية أصحاب الـ26 نقطة.

وتعد إصابة سيرجو أجويرو "العائد من الإصابة" أسوأ ما تحقق على ملعب الاتحاد اليوم، لكن بخلاف ذلك شهدت المباراة عدة مكاسب لن تكون لها أى مذاق بالتأكيد حال تأكد تعرض المهاجم الأرجنتينى لإصابة تبعده لفترة طويلة.

- كاباييرو يتجاوز فضيحة توتنهام


تعرض جو هارت لإصابة عضلية ستبعده عن مانشستر سيتى لمدة 10 أيام، واضطر بلليجرينى للدفع بالأرجنتينى ويلى كاباييرو الذى أحضره من مالاجا عندما تولى المسئولية فى 2013، وتألق الحارس المخضرم فى مباراته الثانية بالدورى هذا الموسم وتصدى لـ10 كرات، ليمحى المباراة الكارثية التى فاز فيها توتنهام بنتيجة 4/1 فى ظهوره الأول بالبريميرليج هذا الموسم.

اليوم السابع -11 -2015

ديلف يسجل أول أهدافه باللون السماوى


وقع فابيان ديلف على أول أهدافه مع مانشستر سيتى منذ انتقاله للفريق فى الصيف الماضى، ليؤكد جاهزيته لمنافسة فيرناندو وفيرناندينيو ويايا توريه على مكان فى التشكيل الأساسى.


اليوم السابع -11 -2015


ديفيد سيلفا يعود


عاد ديفيد سيلفا لأول مرة بعد الإصابة التى تعرض لها فى أكتوبر الماضى حيث لم يشارك منذ الفوز على نيوكاسل بنتيجة 6/1 وشارك فى آخر ربع ساعة من المباراة، ليدعم هجوم السيتيزنز فى الفترة المقبلة.


اليوم السابع -11 -2015

من أفضل لاعب فى مباراة اليوم؟
دى بروين
كاباييرو
سترلينج
كولاروف
ديلف
Poll Maker









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة