ميسى يستهدف ضم سوسيداد لضحايا الـ10 فى الليجا

السبت، 28 نوفمبر 2015 03:48 م
ميسى يستهدف ضم سوسيداد لضحايا الـ10 فى الليجا ميسى ونيمار وسواريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض برشلونة الإسبانى مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت، فى الجولة الـ13 بالليجا، من أجل مواصلة انطلاقاته القوية وإضافة انتصار جديد يبقيه على صدارة لائحة ترتيب الدورى الإسبانى، خاصة بعدما وسع الفارق إلى 6 نقاط مع غريمه ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثالث، إثر فوزه التاريخى برباعية نظيفة فى الكلاسيكو مطلع الأسبوع الماضى.



اليوم السابع -11 -2015


بالإضافة إلى ذلك، أكد البارسا على قوة الخط الهجومى له بفضل تألق الثلاثى ليونيل ميسى الذى عاد للتو من إصابة أبعدته شهرين عن الملاعب، ونيمار داس يلفا ولويس سواريز، بعدما اكتسح روما الإيطالى بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى دورى أبطال أوروبا.

ويركز الإعلام بشكل كبير خلال مواجهة ريال سوسيداد على عودة نيمار إلى التسجيل بعدما أهدر ركلة جزاء أمام روما والتى تخلى عنها ميسى من أجل دعم زميله البرازيلى الذى لم يسجل خلال المباراة التى شهدت عودة "البرغوث الأرجنتينى” أساسيًا لأول مرة بعد غياب شهرين، حيث يدرك نيمار جيدًا أهمية العودة للتسجيل من أجل الحفاظ على موقعه فى صدارة هدافين الليجا بـ12 هدفا.


اليوم السابع -11 -2015

ويستهدف ميسى العودة للتسجيل فى الليجا بعد غياب 69 يومًا منذ أن أحرز هدفين فى مرمى ليفانتى يوم 20 سبتمبر الماضى، وكان ميسى قد عاد لليجا الأسبوع الماضى فى لقاء الكلاسيكو، الذى شارك فيه "بديلًا"، ولكنه نجح بالتسجيل فى مرمى روما بدورى الأبطال.

ويأمل ميسى فى أن يضم ريال سوسيداد إلى ضحايا الفرق التى سجل فيها 10 أهداف أو أكثر، حيث أنه على بُعد هدف واحد من تسجيل العاشر فى سوسيداد، وتضم قائمة ضحايا ميسى 17 ناديًا يتصدرها أتليتيكو مدريد وإشبيلية برصيد 24 هدفاً لكل منهما، ثم ريال مدريد 21.

جدير بالذكر أن المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه يخوض مباراته رقم 200 مع البارسا فى الليجا ضد سوسيداد.


أخبار متعلقة


- برشلونة يسعى لمواصلة قطار انتصاراته بمواجهة سوسيداد بالليجا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة