هتفطس من الضحك.. أغرب قرارات لكيم يونج رئيس كوريا الشمالية

السبت، 28 نوفمبر 2015 04:12 ص
هتفطس من الضحك.. أغرب قرارات لكيم يونج رئيس كوريا الشمالية كيم يونج رئيس كوريا الشمالية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى خبر إجبار سلطات كوريا الشمالية مواطنيها على شكل معين للحلاقة يحاكى قصة شعر رئيسها "كيم يونج"، والذى أشرف بنفسه على تنفيذ هذا القرار، استكمالا لسلسة قراراته ومواقفه الغريبة التى اتبعها منذ توليه الحكم فى عام 2011 كمحاولة لفرض سيطرته على البلاد لتعزيز حكمه دون أى منافس أو منازع.

فبين إعدام وزير الدفاع برصاص مدفع مضاد للطيران، وحظر تسمية المواليد الجدد باسم "كيم"، واختراعه لطريقة جديدة للإعدام بالكلاب، تعددت تجاوزات يونج وتعددت معها سخرية العالم عليه وعلى قراراته الأغرب فى تاريخ رؤساء العالم.

إعدام وزير دفاعه بتهمة النوم فى العمل


فى يوم 13 مايو 2015 كان أغرب قرار له حينما أصدر عقوبة لوزير الدفاع الكورى بالإعدام بواسطة الرصاص المضاد للصواريخ، وكان حديث الساعة وقتها خاصة بعدما صرح أن سبب هذه العقوبة هو نوم الوزير فى إحدى الحفلات الرسمية، الأمر الذى اعتبره إهانة له.

اسم "كيم" خاص وحصرى له



وصلت ديكتاتوريته إلى حظر اسم "كيم" على أى مواطن آخر فأصدر قرارًا هو الأغرب يمنع من خلاله منع تسمية المواليد بهذا الاسم تخليدًا له حتى لا يكون فى الأجيال القادمة فى كوريا الشمالية "كيم" جديد.

نطول شعرنا ولا نقصه.. قرارات غريبة حول حلاقة الشعر



من الواضح أن لدى الزعيم "كيم يونج" عقدة تجاه الشعر، فتضمنت معظم قراراته شروطًا وقواعد حددها هو بنفسه لمواطنيه من حيث طول وشكل حلاقة الشعر، حيث سمح للفتيات اختيار قصة واحدة من ضمن 18 قصة شعر، كما أصدر تعليمات بمنع صباغة الشعر تماما، كما حدد قصات شعر للمتزوجات تختلف عن غير المتزوجات.

أما بالنسبة لقصات الشعر فقسمها إلى 10 أنواع لكل منها عامل وقاسم مشترك وهو حلاقة السوالف تمامًا وارتفاع الشعر يصل إلى 2 سم وفقا لقصة شعره الشخصية.

هدد بضرب أمريكا والسبب فيلم



بسبب فيلم أمريكى يحمل عنوان "المقابلة" والذى تضمنت أحداثه سخرية من الرئيس الكورى الذى تم اغتياله، قرر "كيم يونج" أن يهاجم الولايات المتحدة الأمريكية ويهددها بالقذف النواوى ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل انتشرت بعض الأخبار التى تشير إلى أنه وراء التهديدات التى تلقتها شركة "سونى" لوقف عرض الفيلم.

أقر عقوبة الإعدام رميا للكلاب



عاقب زوج عمه الذى اتهم ببعض قضايا الفساد بأغرب وأبشع عقوبة إعدام اخترعها من وحى خياله، حيث وضعه فى قفص مغلق وترك عليه أكثر من 120 كلب صيد تم تجويعهم لمدة 5 أيام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فطسان من الضحك

ولماذا نضحك عليه ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة