بالصور.. أسرة فى الشرقية تقتل سائق "توك توك" بضربه على رأسه بالشوم أمام المارة.. خلاف مع والدهم على "جنيه" أجرة أشعل المشاجرة.. والتحريات: السائق شاب مكافح ترك التعليم لينفق على شقيقاته

الأحد، 29 نوفمبر 2015 10:20 ص
بالصور.. أسرة فى الشرقية تقتل سائق "توك توك" بضربه على رأسه بالشوم أمام المارة.. خلاف مع والدهم على "جنيه" أجرة أشعل المشاجرة.. والتحريات: السائق شاب مكافح ترك التعليم لينفق على شقيقاته المجنى عليه داخل المستشفى
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"محمد" سائق توك توك، فى السابعة عشر من العمر، دفعته الظروف الصعبة التى يعيشها مع أسرته، لترك تعليمه والعمل على "توك توك" لكى يعول أسرته، وخاصة أنه هو الولد الوحيد لأسرته على 3 بنات، وكان والده يضع آماله عليه، بأن يكون سندًا لشقيقاته البنات بعد الله سبحانه وتعالى، ويحنو عليهن، لكن القدر دائما يكون أقوى من الجميع، حيث خرج محمد يوم الجمعة للعمل على "التوك توك" كعادته وتنتظره أسرته بأن يعود مساء اليوم، ومعه ما رزقه الله بيه ليكفى قوت يومهم، ولكن هذه المرة، لم يعد للمنزل مرة أخرى ـ بل عاد جثة هامدة على مقابر أسرته بمدينة مشتول السوق بالشرقية، بعد أن قام أب ونجلاه وزوج ابنته بضربه بالشومة على رأسه تأديبا له وسقط على الأرض مغشيا عليه، وذلك لمطالبته والدهما بدفع "جنيه " باقى ثمن توصيله من موقف مدينة مشتول إلى منزله بشارع مصطفى كامل .

كان شارع مصطفى كامل بمدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، يوم الجمعة، على موعد مع جريمة قتل هزت قلوب أهالى المدينة، بعدما شاهد العديد من الأهالى 3 شباب يتعدون على شاب فى بداية عمره ويلقنونه علقة موت، أخذه على إثرها أصحاب الخير إلى مستشفى مشتول العام، الذى حوله إلى مستشفي الأحرار العام لخطورة حالته وتوفى داخل غرفة العمليات بعد ساعات من وصوله المستشفى.
اليوم السابع -11 -2015

تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى مشتول العام بوصول "محمد أيمن محمد عبد الرحمن" 17سنة سائق توك توك ومقيم ببندر مشتول السوق، إلى المستشفى مصابًا بكسر فى الجمجمة، وتم تحويله إلى مستشفى الأحرار العام بالزقازيق، وتوفى فور وصوله المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3310 جنح المركز لسنة 2015، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
اليوم السابع -11 -2015

وكشفت التحريات التى باشرها المقدم ماهر سالم رئيس مباحث مشتول السوق، أثناء تواجده بمكتبه، تلقى اتصالا تليفونيا من مصادره السرية بوجود مشاجرة بشارع مصطفى كامل، فتوجهت قوة من مباحث المركز لمكان المشاجرة، كان أهالى المنطقة قد أخذوا الشاب إلى المستشفى، فألقت قوة من مباحث مشتول بمعرفة النقيب السيد بدار معاون مباحث مشتول السوق برئاسة المقدم ماهر سالم القبض على المتهمين الذين تعدوا على الشاب. وتم اصطحابهم إلى مركز الشرطة وأثناء تحرير محضر بالواقعة، تم إخطار مركز الشرطة بإشارة مستشفى الأحرار بوفاة "محمد" سائق "التوك توك ".
اليوم السابع -11 -2015

ومن خلال التحقيقات، تبين أن "محمد ع "عامل استقل "توك توك" من مدينة مشتول إلى منزله بشارع مصطفى كامل، ودفع لسائق "التوك توك" محمد أيمن 17 سنة جنيهين، فرفض "محمد " أخذ الجنيهين منه وطالبه بجنيه ثالث، وأن المسافة تقدر بثلاثة جنيهات، فرفض العامل دفع الجنيه الثالث له، واختلف على أجرة التوصيل.
اليوم السابع -11 -2015

وعند وصول قائد "التوك توك" لمنزل "الأول" حاول أن يرجع بيه مرة أخرى للخلف، لكى يحصل على أجرته كاملة، ولكن العامل كان أمام منزله واستعان بنجليه "رامى" 32 سنة عامل زراعى، وشقيقه "طاهر" 39 سنة سائق، وانضم إليه "وحيد أ ع " 33 سنة عامل زراعى زوج شقيقتهما ، وحدثت بينهم وبين سائق التوك توك مشادة كلامية، قاموا على إثرها بتأديبه أمام المارة وصفعه على رأسه بالشومة، ولم يتركوه إلا بعد أن سقط على الأرض مغشيا عليه، وتمكنت مباحث مشتول السوق من ضبط "رامى " وشقيقه " طاهر" وزوج شقيقتهما "أحمد" وأمام المقدم ماهر سالم اعترف رامى بقتل الشاب، وذلك بعد أن شاهده يتعدى على والده ، فيما نفى كل من " طاهر" وأحمد " اشتراكهما فى واقعة القتل وأنهما شاهدا الشاب يتعدى على والدهما فحاولا الدفاع عنه.
اليوم السابع -11 -2015

وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثة الشاب بعد انتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة، والانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة