حرس الحدود يدرس استعارة كريم بامبو ومحمد هانى فى يناير المقبل

الأحد، 29 نوفمبر 2015 11:55 م
حرس الحدود يدرس استعارة كريم بامبو ومحمد هانى فى يناير المقبل محمد هانى لاعب الأهلى
كتب محمد زين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب إعلان مسئولى نادى حرس الحدود التعاقد مع أحمد أيوب لتولى القيادة الفنية للفريق العسكرى، خلفا للمستقيل عبد الحميد بسيونى بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى فى الأسبوع الخامس للدورى العام، واحتلال الفريق المركز قبل الأخير فى جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، ترددت أنباء عن اقتراب انضمام ثنائى الأهلى كريم بامبو ومحمد هانى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

أنباء عن انضمام الثنائى بامبو وهانى للحدود

انضمام الثنائى - لو حدث - سيزيد عدد الأهلاوية الذين يرتدون قميص الحدود إلى 6، حيث سبقهما إسلام رشدى وأحمد رمضان بيكهام ومحمد حسن وعبد الكافى رجب حارس المرمى فى الأول من أغسطس الماضى على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعدما عانى الفريق من شبح الهبوط الموسم الماضى، والجميع شاركوا بالفعل فى مباريات فريقهم خلال منافسات الدورى.

أحمد أيوب فى موقف صعب مع الفريق العسكرى

أحمد أيوب تولى مسئولية حرس الحدود فى موقف لا يحسد عليه بسبب تواجد الفريق فى منطقة الخطر، والتى ازدادت خطورة بعد خسارة أيوب فى الظهور الأول له مع الفريق أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع السادس للدورى العام بهدف نظيف، رغم ظهور تحسن نسبى فى أداء الفريق العسكرى.

قيادة أيوب للحدود ستكون بنكهة أهلاوية

ربما يكون للمدير الفنى الجديد للفريق العسكرى دور كبير فى إنهاء الصفقتين خلال الانتقالات الشتوية القادمة، رغم تصريحه أن التدعيمات خلال يناير المقبل ستكون حسب احتياجات الفريق وليس لها علاقة بأسماء محددة، إلا أن الترشيحات تصب فى مصلحة ثنائى الأهلى أو ربما أحدهما والأقرب كريم بامبو.

ولاية أيوب مع الفريق العسكرى لن تخلو من نكهة أهلاوية خاصة أن المدير الفنى الجديد خاض تجربة ليست بالقليلة خلال القلعة الحمراء كونت فكره التدريبى، ووجود أكثر من لاعب سبق وتعامل معهم أيوب فى القلعة الحمراء بين تشكيل الفريق العسكرى يسهل من مهمته خلال المرحلة المقبلة.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة