خريطة التوك شو..وزير الثقافة يتحدث عن مواجهة فكر داعش فى "آخر النهار".. كمال أبوعيطة ودور العمال فى البرلمان بـ"سيادة الناخب".. مناقشة الصراع الروسى التركى بـ"الحياة اليوم"..وحسن الرداد ضيف "100 سؤال"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 05:01 م
خريطة التوك شو..وزير الثقافة يتحدث عن مواجهة فكر داعش فى "آخر النهار".. كمال أبوعيطة ودور العمال فى البرلمان بـ"سيادة الناخب".. مناقشة الصراع الروسى التركى بـ"الحياة اليوم"..وحسن الرداد ضيف "100 سؤال" حلمى النمنم وزير الثقافة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، حيث يستضيف الكاتب حلمى النمنم وزير الثقافة، وحوار حول كيفية تجديد الفكر والثقافة، إضافة إلى مناقشة خطط وزير الثقافة لمواجهة أزمات السينما والمسرح والكتاب.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى



ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، النائب البرلمانى رزق جالى نصرالله، النائب عن دائرة مطروح، والنائب جمال آدم النائب عن دائرة الوادى الجديد، ومناقشة حول أجندة وتشريعات نواب المناطق الحدودية فى مصر.

سيادة الناخب مع جمال عنايت


ويستضيف برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، فى الفقرة الأولى كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، حيث يتحدث عن تجربته فى الترشح على قوائم الإخوان للبرلمان وحصة العمال من مقاعد البرلمان الجديد، وعرض التشريعات المطلوبة من مجلس النواب.

وفى الفقرة الثانية يحل الكاتب الصحفى أبو العباس محمد الصحفى المتخصص فى شئون الصعيد، ومعتز محمود عضو مجلس النواب عن إحدى دوائر الصعيد وأحد المطالبين بكتلة برلمانية للصعايدة، وحوار حول البرلمان الجديد وهموم الصعيد.

الله أعلم مع على جمعة


ويناقش برنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، وضيافة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، كيفية تصحيح صورة الإسلام فى الخارج، والجهة المسئولة عن تصحيح صورة الإسلام، والطريق الصحيح لمواجهة فكر داعش وعرض الصورة الحقيقة عن الإسلام فى دول أوروبا.

بوضوح مع عمرو الليثى


ويقدم برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، مناظرة بين المؤيد والمعارض لعلاج مرضى فيرس "سى" بالسوفالدى، حيث يستضيف الدكتور يحيى الشاذلى مستشار وزير الصحة، والدكتور محمد عز العرب رئيس وحدة الأورام بمعهد القومى للفيروسات الكبدية، والدكتور محمد عبيد نقيب الصيادلة، والدكتور محمد كمال شاكر عضو لجنة الفيروسات الكبدية.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويحضر فى برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، مساء اليوم، السفير عزت سعد، سفير مصر السابق بروسيا، والدكتور محمد فراج أبو النور، الكاتب والمحلل السياسي والخبير في الشأن الروسي، ومحمد عبدالقادر رئيس مجلة تركيا الصادرة عن مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، وحوار حول الصراع الروسى التركى بعد سقوط الطائرة الروسية فى الحدود السورية.

100 سؤال مع راغدة شلهوب


ويحاور برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، الفنان حسن الرداد ويرد على حقيقة ارتباطه وآخر أعماله الفنية، وموقفه من تصريحات الفنانة انتصار التى تحدثت فيها عن مشاهدة الأفلام الإباحية، ورأيه فى مشاهدة هذه الأفلام، ورأيه فى أجمل الفنانات العرب.


موضوعات متعلقة:



خريطة برامج الـ"توك شو" الليلة.. وزير الإسكان يجيب على أسئلة المواطنين فى "القاهرة 360".. و"لازم نفهم" يفتح ملف ارتفاع الأسعار مع وزير التموين.. وخالد الجندى فى "آخر النهار" مع محمود سعد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة