نادى الزمالك يراقب نهائى الكونفدرالية بسبب مهاجمه القادم

الأحد، 29 نوفمبر 2015 12:19 م
نادى الزمالك يراقب نهائى الكونفدرالية بسبب مهاجمه القادم جابوزا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك على متابعة نهائى الكونفدرالية الأفريقية بين فريقى النجم الساحلى التونسى وأورلاندو الجنوب أفريقى والمقرر لها الرابعة عصراً، لمتابعة جابوزا مهاجم أورلاندو الذى أصبح على أعتاب الانتقال للزمالك.

نادى الزمالك يستقر على جابوزا


كان الزمالك استقر بنسبة كبيرة على التعاقد مع جابوزا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط هجومه، الذى يعانى من نقص عددى لوجود الثنائى باسم مرسى وأحمد حسن مكى فقط.

جابوزا تألق فى ذهاب النهائى


ومن المنتظر أن يتابع جهاز الزمالك مباراة أورلاندو لمشاهدة جابوزا فى نهائى الكونفدرالية، بعدما تابع الجهاز الفنى مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا وشهدت تألق جابوزا وأحرز هدف فريقه الوحيد بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

الزمالك يفاوض أورلاندو عقب الكونفدرالية


ومن المقرر أن يدخل نادى الزمالك فى مفاوضات مباشرة مع نادى أورلاندو، عقب انتهاء نهائى الكونفدرالية للحصول على خدمات جابوزا وتحديد المقابل المادى الذى سيحسم الصفقة.

مليون دولار سعر جابوزا المبدئى


كان نادى أورلاندو حدد بشكل مبدئى مليون دولار للتنازل عن خدمات جابوزا لكن الزمالك يرغب فى تقليل المبلغ، ومن المنتظر حسم الصفقة بمبلغ يتراوح بين 600 إلى 700 ألف دولار يحصل عليها أورلاندو.

ونجح جابوزا فى إقناع مسئولى الزمالك بعد تألقه مع أورلاندو بالكونفدرالية خاصة أمام النادى الأهلى، حيث أحرز هدفين فى المارد الأحمر بالدور قبل النهائى للكونفدرالية ذهاباً وإياباً.


أخبار متعلقة..


- الزمالك يتعاقد مع "قاهر" الأهلى بالكونفدرالية

- الزمالك يتلقى عرضًا لمواجهة أسبانيول الإسبانى مارس المقبل












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة