3 أسباب تمنح الفوز لسان جيرمان فى معركة "البيرنابيو".. بلان يتعظ من الذهاب.. وإبراهيموفيتش يبحث عن فك النحس

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 07:52 م
3 أسباب تمنح الفوز لسان جيرمان فى معركة "البيرنابيو".. بلان يتعظ من الذهاب.. وإبراهيموفيتش يبحث عن فك النحس مباراة ريال مدريد وسان جيرمان
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الإعلام الفرنسى أن يقدم فريق باريس سان جيرمان مباراة كبيرة أمام ريال مدريد الإسبانى، الليلة، رغم صعوبة المهمة خاصة على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى مدريد فى الجولة الرابعة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبى فى باريس.
احتشدت جماهير سان جيرمان فى العاصمة الإسبانية مدريد، قبل ساعات من انطلاق المواجهة النارية، وتواجدت الجماهير الفرنسية بأعداد كبيرة فى العاصمة الإسبانية مدريد، كما ينتظر جزء منهم لاعبو الفريق حول فندق الإقامة الذى يقيم فيه لاعبو سان جيرمان.
من جانبها، رصدت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية 3 أسباب تمنح سان جيرمان الفوز على الريال:
اليوم السابع -11 -2015

1-العبرة من لقاء الذهاب


من المؤكد أن باريس سان جيرمان سيأخذ العبرة من لقاء الذهاب على ملعب "الأمراء" الذى انتهى بالتعادل السلبى، حيث يدرك رجال المدرب الفرنسى لوران بلان ضرورة الاعتماد على نظام دفاعى متين فى مواجهة الريال، واستغلال الغيابات بالجملة من لاعبين مؤثرين فى صفوف المارينجي، وهم ألفارو أربيلو وجاريث بيل وكريم بنزيما، بينما يبقى جيمس رودريجيز العائد للتو على مقاعد البدلاء فى المباراة.
اليوم السابع -11 -2015

2-الفريق مكتمل الصفوف


على عكس رافاييل بينيتيز، لا يواجه لوران بلان أى ضغوط بشأن وجود غيابات فى فريقه، حيث لا يغيب عن القائمة سوى اللاعب خافيير باستورى الذى لا يعتمد عليه المدرب الفرنسى من الأساس، بينما يخوض اللقاء مكتمل الصفوف خاصة الخط الهجومى المتمثل فى الثلاثى زلاتان إبراهيموفيتش وأنخيل دى ماريا وإدينسون كافانى.
اليوم السابع -11 -2015

3-محاولة إبراهيموفيتش العودة للتسجيل فى دورى الأبطال


المهاجم السويدى لاعب لا غبار عليه كونه واحد من أفضل المهاجمين فى أوروبا، وهو ما أكده من خلال الألقاب والبطولات التى حققها مع الأندية التى لعب لها وكذلك خلال مبارياته المؤثرة مع المنتخب السويدي، ولكن اختفى دور "إبرا" بشكل مخيف فى دورى الأبطال خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يسجل أى هدف فى البطولة الأوروبية منذ ديسمبر العام الماضى، لذلك يسعى المهاجم السويدى لمحى هذه الصورة السيئة خلال مواجهة الريال اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة