الخاسرون الخمسة فى "ويكليكس" الأهلى.. عبد الصادق على رأس الضحايا بـ"السكوت".. طاهر يضيع القلعة الحمراء فى عهده.. وائل جمعة مدان بالتجاهل.. محمود الشامى فى قائمة الأعداء.. محمد عبد الوهاب مغضوب عليه

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 11:24 م
الخاسرون الخمسة فى "ويكليكس" الأهلى.. عبد الصادق على رأس الضحايا بـ"السكوت".. طاهر يضيع القلعة الحمراء فى عهده.. وائل جمعة مدان بالتجاهل.. محمود الشامى فى قائمة الأعداء.. محمد عبد الوهاب مغضوب عليه محمود طاهر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح التقرير السرى الذى أرسله علاء عبد الصادق المشرف السابق على قطاع الكرة بالاهلى لمجلس إدارة النادى ورئيسه محمود طاهر والذى انفرد "اليوم السابع" بكشف كواليسه، بمثابة حديث الصباح والمساء فى القلعة الحمراء لاسيما بعد أن توالت ردود الأفعال الغاضبة لمن فضحهم التقرير المعروف إعلامياً بـ "تسريبات الأهلى"

"اليوم السابع" يكشف فى التقرير التالى أبرز الخاسرون من تسريبات الأهلى..


اليوم السابع -11 -2015

علاء عبد الصادق



رغم أنه يبقى فى نظر الكثيرون المستفيد الأول من هذا التسريب لأنه يحمل ردوداً كثيرة على مواقف كان علاء عبد الصادق هو المدان الأول فيها ويبرئ ساحته من اتهامات عدة بالفشل طالته وعلى إثرها تمت إقالته من منصبه إلا هذه التسريبات تضع عبد الصادق أيضاَ فى قائمة الخاسرين لاسيما فيما يتعلق بـ "صمته غير المبرر" على هذه الإهانات واستمراره فى منصبه رغم علمه بخطورة هذه الأوضاع.
محمود طاهر

اليوم السابع -11 -2015

حملت التسريبات اتهامات واضحة لمحمود طاهر رئيس الأهلى تؤكد أن القلعة الحمراء ضاعت هيبتها فى عهده لاسيما فيما يتعلق باتهامات عبد الصادق لطاهر بأنه لم يُحافظ على "هيبة" كرسى رئيس النادى وتحدث مع اللاعبين "هاتفياً".

ورفضه استقدام مدرب عالمى لقيادة الفريق الأحمر "حصلت على موافقة مدربا فنربخشة وبازل لتدريب الأهلى لكن الرئيس قال لى: "مش عايزين مدرب أغلى من 30 ألف دولار".

-وكذلك عندما كشف عبد الصادق أنه طالب رئيس الأهلى بحماية النادى من الحكام لكنه كان أنتظر وعود أصدقائه.. وفى النهاية خسرنا الدورى!. على حد قول عبد الصادق

وكشف المشرف على قطاع الكرة السابق بالاهلى أن طاهر تفاوض مع السماسرة لبيع وشراء اللاعبين فى سابقة خطيرة لم يشهدها النادى من قبل
وائل جمعة

اليوم السابع -11 -2015

شملت تسريبات الأهلى إدانة وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأحمر الذى تمت إقالته من منصبه حيث أكد عبد الصادق أن الصخرة تعداه بناء على تعليمات طاهر.

قائلا: "رئيس الأهلى طالب وائل جمعة بأن يتجاهلنى وعندما جمعتهما قال له جمعة: "أنت قولتلى كدة يا باشمهندس"

وكشف عبد الصادق أن جمعة فوجئ بقرار طاهر بتجريد حسام غالى من شارة الكابتن أثناء العودة للقاهرة من الإسكندرية بعد مباراة حرس الحدود ومع ذلك استمر فى منصبه رغم أن القرار حق أصيل له كمدير للكرة .
محمد عبد الوهاب

اليوم السابع -11 -2015

أزاح التقرير السرى لعبد الصادق الستار عن كواليس علاقة الثنائى محمود طاهر رئيس الأهلى ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس الاحمر لاسيما أن عبد الصادق أكد أن عبد الوهاب يؤثر على قرارات طاهر
كشف عبد الصادق أن هيثم عرابى مدير لجنة التعاقدات الخارجية السابق بالاهلى أنهى التعاقد مع فييرا مدرب الزمالك لكن رئيس الأهلى رفض بعدما قال له محمد عبد الوهاب "ده مدرب تعبان"
محمود الشامى

اليوم السابع -11 -2015

وقدم التقرير السرى اتهامات واضحة لمحمود الشامى عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة بأنه الصديق الشخصى لمحمود طاهر رئيس الاهلى الذى يتنازل عن مطالب الفريق الاحمر وحقوقه من أجل إرضائه فى كشف صريح لطبيعة العلاقة بين الشامى وطاهر وكيف تدار الامور فى الجبلاية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة