الشاب خالد.. صاحب الإطلالات "المبهجة" فى برامج المسابقات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 08:00 م
الشاب خالد.. صاحب الإطلالات "المبهجة" فى برامج المسابقات الشاب خالد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر النجم الجزائرى الشاب خالد حالة فنية فريدة من نوعها، بل أنه من النجوم العرب القلائل الذين أجمع على فنه وصوته واختياراته الوطن العربى والعالم أجمع، فهو فنان عالمى بكل المقاييس ، كما أنه إضافة لأى برنامج "مسابقات" يحل ضيفا به، لكى يغنى أغنية أو أغنيتين فقط، فهو قادر على خلق حالة من البهجة والسرور على خشبة المسرح الذى يقف عليه، لتتنافس البرامج فيما بينهم على الاستعانة به فى حلقاتها.

ويحل النجم الجزائرى الشاب خالد، البرايم الثامن، من برنامج المسابقات "ستار أكاديمى" فى موسمه الـ 11، والمذاع على شاشة cbc وذلك يوم الجمعة المقبلة ، فى التاسعة مساء.

ويقدم الشاب خالد خلال الحفل، 3 من أقوى أغنياته، التى حصلت على نسبة استماع ومشاهدة واسعة، منهم أغنيتان بمشاركة طلاب "ستار أكاديمى"، وأغنيه بمفرده.

ظهور الشاب خالد فى "إكس فاكتور" ، ليس الظهور الأول له فى برامج السابقات، حيث ظهر العام قبل الماضى فى برنامج "إكس فاكتور" ، حيث كانت لجنة التحكيم مكونة من إليسا وكارول سماحة ووائل كفورى ، وحسين الجسمى ، وقام بغناء مجموعة من أفضل أغانيه كان من أبرزهم " c'est la vie"


كما ظهر الشاب خالد مرة أخرى فى برنامج "arab idol" ، العام قبل الماضى ، وغنى "عايشة" ، حيث تفاعلت معه لجنة التحكيم بشكل كبير والمكونة من راغب علامة ونانى سجرم وأحلام وحسن الشافعى ، وتراقصوا على نغمات الأغنية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة